سؤال وجواب

انشدك عن بنتن تلم الجماعة

انشدك عن بنتن تلم الجماعة , هناك العديد من الالغاز التي يتم البحث عن اجابتها عبر الانترنت بسبب انتشار العاب الالغاز وتنوعها وازدياد عدد اللاعبين ايضا في الاوقات الحالية بالذات لمعرفة إجابة حل لغز انشدك عن بنتن تلم الجماعة من كل جنس وكل شكل وقبيلة تامر وتنهي والاوامر مطاعة وفي حكمها تاخذ ثواني قليلة ما مورتن منهيتن كل ساعة ونهو تعدا حدودها عزتيلة من اسمها للحر تعطي قناعة؟ ، سوف نوفر عليك الوقت والجهد في بحثك عن الإجابات الصحيحة لهذا السؤال : حل لغز انشدك عن بنتن تلم الجماعة , وفيما يلي نرفق لكم اجابة اللغز من خلال السطور التالية ..

انشدك عن بنتن تلم الجماعة

لقد ورد لغز (انشدك عن بنتن تلم الجماعة من كل جنس وكل شكل وقبيلة تامر وتنهي والاوامر مطاعة وفي حكمها تاخذ ثواني قليلة ما مورتن منهيتن كل ساعة ونهو تعدا حدودها عزتيلة من اسمها للحر تعطي قناعة؟ ) في واحدة من العاب الألغاز الشهيرة، ولكن الكثير من اللاعبين توقفوا عند هذا اللغز الصعب بسبب عدم القدرة على تخمين الحل المناسب لنذكر لكم الاجابة الصحيحة في السطور التالية ..

انشدك عن بنتن تلم الجماعة من كل جنس وكل شكل وقبيلة تامر وتنهي والاوامر مطاعة وفي حكمها تاخذ ثواني قليلة ما مورتن منهيتن كل ساعة ونهو تعدا حدودها عزتيلة من اسمها للحر تعطي قناعة؟

الاجابة الصحيحة هي : الاشارة الضوئية او الاخلاق.

 

                     
السابق
اي المواد التالية يستخدم لتغليف سلك نحاسي موصول بالكهرباء
التالي
الخصائص المميزة لأشباه الفلزات أنها

اترك تعليقاً