سؤال وجواب

اين تنام نانا الزنانه

اين تنام نانا الزنانه , لقد ورد هذا اللغز في الكثير من الصفحات الالكترونية والعديد من المواقع التواصل الاجتماعي , حيث أنه من أسئلة المسابقة الرمضانية , والتي يبحث الكثير من المتابعين عن حل هذه المسابقة , واليكم الحل الصحيح لهذا اللغز , الذي ورد ضمن أسئلة المسابقات الرمضانية لهذا العام , وأننا في منصة فيرال نسعى للمساعدتكم في الوصول الى الجائزة والفورز بها , من خلال التعرف على اجابة السؤال (أين تنام نانا الزنانة ) , وفيما يلي الاجابة الصحيحة لهذا السؤال ..

المحتويات

اين تنام نانا الزنانه

أعزائي المتابعين , لديكم فرصة للفوز في مسابقة رمضان , والتي ذكر ت احدى الأسئلة لمنحكم فرصة الفوز معها , من خلال الاجابة على السؤال (اين تنام نانا الزنانة ) , ففي السطور القادمة سوف نرفق لكم الاجابة الصحيحة لهذا السؤال الذي ورد في احدى مسابقات رمضان ..


 مسابقة اين تنام نانا زنانة

تعتبر قناة كرتون نتورك للأطفال من أكثر القنوات شهرة وذات سمعة طيبة وتصنيفات عالية. أعلنت القناة في وقت سابق عن إطلاق مسابقة جديدة تسمى مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض، والتي تم اعداداها ضمن برنامج من أفضل البرامج التي يهتم بها رابط مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض تعتبر قناة كرتون نتورك للأطفال واحدة من اهم القنوات الشهيرة التي تحقق نسب ومعدلات كبيرة، وقد قامت القناة بالاعلان عن طرح مسابقة جديدة و هي مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض، و التي تم اعداداها ضمن برنامج من أفضل البرامج التي يهتم بها الاطفال و يتابعونه. و سيتم عرض المسابقة من خلال القناة، و هذه المسابقة تتضمن مجموعة من الأسئلة التي يتم عرضها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالقناة، حيث تحرص القناة على تقديم جائزة للفائز الذي يقوم الاجابة عن الأسئلة بشكل صحيح. و من خلال مقالنا هذا أعزاءنا القراء سنتطرق لكافة التفاصيل المتعلقة بهذه المسابقة.

حل اين تنام نانا زنانة

ارتبطت أسئلة مسابقة الأسبوع الأول من شهر رمضان بمشاهدة حلقات نانا زنانة. و للإجابة على سؤال المسابقة لابد من حضور الحلقات لضمان فرصة لربح iPhone 13 Mini! , ومن ضمن الاختيارات جائت كالتالي (علبة الكبريت , فنجان , علبة المشروبات الغازية) وفيما يلي نتعرف على الاجابة

مسابقة نانا زنانة , اين تنام نانا الزنانة ؟

الاجابة هي : تنام نانا الزنانة في ..

                     
السابق
اي من الاطوال التاليه اكبر من ٢م
التالي
من هو النبي الذي دعا ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ؟

اترك تعليقاً