سؤال وجواب

بالاسماء .. قائمة المستفيدين من السكن الاجتماعي 2022؟

بالاسماء .. قائمة المستفيدين من السكن الاجتماعي 2022؟ , وينتظر ملايين المواطنين الجزائريين إعلان الدول الجزائرية قائمة 2022 للمستفيدين من السكن الاجتماعي والتي من المتوقع أن تعلن أسماء المستفيدين من حصة الإسكان الاجتماعية , وفيما يلي نرفق لكم كافة التفاصيل بهذا الشأن , تابعو معنا ..

المحتويات

بالاسماء .. قائمة المستفيدين من السكن الاجتماعي 2022؟

كشفت الحكومة الجزائرية انه سيتم نشر قائمة المستفيدين من السكنات الاجتماعية، بحيث يتم نشر اسم المستفيد مع صورته وكافة التفاصيل وهذه الطريقة تم اعتمادها لمحاربة غضب المقصيين ما يجعل عملية التوزيع شفافة بعيدة عن المحسوبية.


وتجدر الاشارة الى أنه منذ بداية عام 2022، تم توزيع حوالي 160 ألف وحدة سكنية بجميع الصيغ بمناسبة عيد الاستقلال ال60 للجمهورية الجزائرية، حيث تم توزيع 77 الف سكن عمومي إيجاري و 37 ألف سكن بصيغة البيع بالإيجار و 13 ألف سكن ريفي و 19 ألف تجزئة اجتماعية و 6.000 وحدة للسكن الترقوي المدعم و 3.000 وحدة سكنية للسكن الترقوي العمومي.

قائمة أسماء المستفيدين من السكن الاجتماعي 2022 سكنات السوسيال

منذ ساعات قليلة تزاحمت عمليات البحث عن قائمة المستفيدين من السكن الاجتماعي  في الجزائر للعام 2022 وكشوف اسماء المستفيدين من السكن الاجتماعي بسكنات السوسيال في العاصمة، المسيلة, هران,معسكر, سيڨ, سطيف, تيارت ، قائمة المستفيدين من السكن الاجتماعي 2022 الجزائر العاصمة وكافة الولايات والبلديات.

فقد عمدت بعض البلديات في العاصمة للقيام بالعملية حصريا على الأنترنت ، وذلك من أجل وضع حد لكل المظاهر السابقة التي تعقب إشهار قوائم السكن الإجتماعي بالطريقة التقليدية .

لوائح اسماء المستفيدين من السكن الاجتماعي 2022

كما أعلنت بعض الولايات في الجزائر أنه سيتم نشر روابط قائمة المستفيدين من السكن الاجتماعي 2022، الحراش، الجزائر العاصمة، رويبة، وهران، البليدة، بجاية، سطيف، الجلفة، سكيكدة، ورقلة، معسكر، مستغانم، مليانة، مجانة، الشلف، البوني، الطاهير، خنشلة، بشار، تبسة، تيزي وزو، تلمسان، وغيرها من ولايات التراب الوطني.

فقد نشرت البلديات عبر موقعها الالكتروني رابط خاص باسماء جميع المشمولين في السكن الاجتماعي 2022 ، وطالبت من جميع المتقدمين ضرورة الاطلاع على الاسماء والتعرف على اسماء جميع المستفيدين من السكن الاجتماعي.

فيما تم تأخير الاعلان عن قوائم السكن الاجتماعي 2022 في حيدرة، القصبة، الشراقة، عين البنيان، والدرارية والعاشور، المدنية، الجزائر الوسطى، وادي السمار، الأبيار وبن عكنون غيرها من البلديات الأخرى التي ينتظر سكانها بفارغ الصبر موعد الإعلان عن قوائم المستفيدين .

بعدما تجنب رؤساء البلديات السابقون الإفراج عنها، لتخوف بعضهم من ردات أفعال المواطنين تجنبا للمشاكل وخوفا من الاحتجاجات والبعض الآخر لعدم اكتمال التحقيقات التي عادة ما تلازم العملية .

كشف اسماء قائمة المستفيدين من السكن الاجتماعي معسكر 2022

من المتوقع ان يتم الإعلان عن نتيجة و قوائم السكن الاجتماعي 2022 ببلدية وادى قريش وباب الزوار قبل نهاية الأسبوع الماضي، بعدما أفرجت بلدياتهما عن قوائم سكنات “السوسيال” بعد تعطل وتأخر دام لشهور، حيث شهدت البلديتين المذكورتين، حركية غير عادية فور الإفراج عن القوائم التي نشرت بمقر البلديات وعبر الصفحات الالكترونية.

ملف السكن الاجتماعي 2022

  • طلب سكن عمومي إيجاري.
  • شهادة عائلية بالنسبة لطالبي السكن المتزوجين.
  • شهادة تثبت عدم امتلاك عقار لطالب السكن أو زوجه، مسلمة من المحافظة العقارية
بالاسماء .. قائمة المستفيدين من السكن الاجتماعي 2022؟ 1
                     
السابق
كيف اقدم اعتراض في حساب المواطن؟
التالي
حل سؤال اصوغ الجمع من كلمة مسبغ في حالتي الرفع والجر؟

اترك تعليقاً