سؤال وجواب

بحث عن الملك محمد السادس … معلومات عن الملك محمد السادس بالعربية

بحث عن الملك محمد السادس … معلومات عن الملك محمد السادس بالعربية؟ عزيزي الزائر نرحب بك بكل سرور من خلال موسوعة العرب التربوية حيث نزودك بالمعلومات العلمية والثقافية والدينية، في هذه الموسوعة ستجد جميع أسئلتك مجابة بشكل واضح , حيث نعرض لكم من خلال السطور التالية الإجابة النموذجية للسؤال التالي ”  بحث عن الملك محمد السادس … معلومات عن الملك محمد السادس بالعربية”.

بحث عن الملك محمد السادس … معلومات عن الملك محمد السادس بالعربية؟

ولد في الرباط ليكون أكبر الأبناء الذكور للملك الحسن الثاني من زوجته لطيفة حمو، لذا فقد كان وريثًا واضحًا للعرش ووليًّا للعهد منذ ولادته كما ينص الدستور، بدأ تعليمه في سن الرابعة بالكُتَّاب القرآني الملحق بالقصر الملكي بينما أكمله بالخارج إلى أن نال شهادة الدكتوراه في الحقوق مع مرتبة الشرف من جامعة (نيس صوفيا آنتيبوليس) الفرنسية.


موضوع بحث ومعلومات عن الملك محمد السادس بالعربية؟

مُحمد السادس بن الحسن الثاني العلوي (21 أغسطس 1963م -)، هو ملك المملكة المغربية منذ عام 1999 والملك الثالث والعشرون للمغرب من سلالة العلويين الفيلاليين، تولى الحكم خلفًا لوالده الملك الحسن الثاني بعد وفاته، وتمَّت البيعة له ملكًا يوم الجمعة 9 ربيع الثاني سنة 1420 هـ الموافق 23 يوليو 1999 بالقصر الملكي بالرباط .

 

 

 

 

                     
السابق
من هو كاتب اغنية انا كي الطير ؟
التالي
اكتب عن اهمية التدين في حياة الفرد والمجتمع؟

اترك تعليقاً