سؤال وجواب

بطاقات بنزين نينوى 2022

المحتويات

بطاقات بنزين نينوى 2022

أعلنت شركة توزيع المنتجات البترولية في محافظة نينوى، عن استخدام بطاقة المحروقات لتوزيع البنزين في محطات التعبئة، وقال معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية إحسان موسى في تصريح للقناة الرسمية تابعها “ناس” (13 نيسان 2022)، إن “وزارة النفط وشركة توزيع المنتجات لديهما الحلول دائما، حيث تم الايعاز للمحطات الحكومية أن تبقى مفتوحة على مدار الـ 24 ساعة في جانبي الكرخ والرصافة”، مبينا “لا توجد أي أزمة في المشتقات النفطية”.

بطاقات بنزين نينوى 2022 بطاقة المحروقات

تعلن شركة توزيع المنتجات النفطية – فرع نينوى عن توزيع الوجبة الرابعة من البطاقات الوقودية الخاصة بالمركبات التي تعمل بمنتوج البنزين
على اصحاب المركبات في القوائم ادناه ( الرابط )مراجعة مراكز الاستلام ( محطات التعبئة ) وحسب المراكز التموينية المبينة ازاء كل مركبة لغرض استلام بطاقاتهم مستصحبين معهم المستمسكات التالية :-

المستمسكات اللازمة لاستلام بطاقات بنزين نينوى 2022

– صورة من هوية الاحوال او البطاقة الموحدة + البطاقة التموينية
– سنوية السيارة مصورة + اصلية
– فايل نايلون شفاف

رابط كوبونات البنزين نينوى ٢٠٢٢

يرجى من جميع أصحاب المركبات الإسراع والتوجه الى مراكز التسجيل المعلن عنها سابقا” لغرض تسجيل مركباتهم بغية الحصول على البطاقة الوقودية
المراجعة في المحطات ادناه وحسب المراكز التموينية

آخر بطاقة وقودية ٢٠٢٢

واضاف البيان ان “شركة توزيع المنتجات النفطية ماضية باجراءاتها للحد من عمليات الفساد والتلاعب وهدر المال العام ولن تتراجع عن خطواتها الاجرائية ولن تخضع لسياسات لي الاذرع وفرض الامر الواقع وكان الاولى بالرابطة ان تلجأ للحوار مع الشركة وادارتها لايجاد حل وسط يرضي الطرفين”.

واشار البيان الى ان “الاجراء المتخذ من قبل رابطة المحطات الاهلية مستنكر ومستهجن ويضيف عبءً على المواطن وحقوقه اليومية وفي الوقت ذاته تتعهد الشركة بتشغيل محطاتها الحكومية 24 ساعة كما ستعمل على تفعيل المحطات المتنقلة على الطرق الخارجية”.

وحذرت شركة توزيع المنتجات النفطية، في وقت سابق، أصحاب المحطات الاهلية من مخالفة التعليمات بافتعال الأزمات اللمواطنين، معتبرة أنه إستهدافلإقتصاد الوطن.

بطاقات بنزين نينوى Pdf

وبحسب بيان ورد لراديو الغد، أقرت الشركة بتشكيل لجان لإصدار.هذه البطاقات تمهيدا لاعتمادها ابتداء من مطلع سبتمبر المقبل، من أجل معالجة أزمة النفط المتفاقمة في المحافظة. ووجهت المؤسسة، بحسب البيان، تشكيل لجان لتسجيل أصحاب السيارات لتزويدهم ببطاقات الوقود.

وقالت الشركة في بيان ورد ل (الزمان) أمس “ندعو أصحاب المركبات التي تعمل بالبنزين إلى تسجيل سياراتهم من أجل الحصول على بطاقة الوقود التي ستستخدم لاحقا”.


وستكون المحطات في الجهة اليسرى ضمن محطات العريان والنور والأحمد والإرشاد “. أبو عبيدة والهارون والمأمون ومراكش والفقع هي المحطات على يمين الموصل، أما أنيس وبعشيقة والضحى ونمرود فهي المحطات شرقي الموصل).

ومضى يقول: (محطات تلعفر وزمر وسنوني وربيعة غرب الموصل ومحطات القيارة والشورى جنوب الموصل ومحطات الرقوش والشيخان وتلكيف شمال الموصل).

وأن (محطات تلعفر وزمر وسنوني وربيعة جنوب الموصل ومحطات القيارة (المستندات المطلوبة هي هوية الحالة أو البطاقة السنوية الموحدة والمركبة والبطاقة التموينية).، ولا يُسمح للوكالات بالمركبات ذات اللوحات الإقليمية).

أصدرت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الاحد، توضيحا بشان أسباب تراجع تجهيز الوقود في نينوى.
وذكر بيان للشركة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،أن” مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب ترأس وفد الشركة للوقوف على الانباء التي تحدثت عن تراجع معدلات تجهيز الوقود للمواطنين حيث ضم الوفد مدير الهيئة الغربية شيت يونس، ومدير هيأة التفتيش علاء عدنان”.
وأضاف، البيان أن”  الزيارة تمخضت عن الوقوف على واقع تجهيز المحطات للوقود وتبين ان المحطات تعمل بطاقتها الاستيعابية مع تمديد وقت عملها لاستيعاب الزخم ان وجد ، وتبين ايضا ان الضغط المحدود على المحطات جاء نتيجة لفرق السعر بين محافظة نينوى ومدن اقليم كردستان “.
وتابع البيان أنه”تم  تكليف الملاك المتقدم في فرع نينوى بالاشراف ميدانيا على عملية التجهيز ومساعدة منتسبي هيأة التفتيش في هذه المهمة على ان يكون هذا التوجيه ملزما لكل الملاك المتقدم في الشركة من مسؤول شعبة صعودا مع كتابة تقرير مفصل للادارة العليا”.

                     
السابق
كورة مصرية .. رسميًا | الفيحاء يضم لاعب الفيصلي في صفقة انتقال حر
التالي
موقع نتائج مناظرة المحاماة 2022 قائمة اسماء الناجحين في مناظرة الدخول لمعهد المحاماة ٢٠٢٢

اترك تعليقاً