سؤال وجواب

بوسه الرقبة ماذا تعني

المحتويات

بوسه الرقبة ماذا تعني

تتفاجأ بعض النساء بانجذاب الكثير من الرجال إلى عضو قد يكون ثانويًا بالنسبة إلى المرأة إنما أساسيًا للغاية لدى الرجل؛ وهو الرقبة ، فما معنى القبلة على الرقبة ؟

كثير من النساء يلاحظون اهتمام الأزواج بالرقبة بشكل خاص وتتساءل لماذا يقبل الرجل رقبة المراة، لاسيما خلال العلاقة الزوجية حيث يقوم بتقبيل هذا الجزء من الجسم بشغف خلال المداعبة.


معنى قبلة الرقبة

تُعد الرقبة من الأجزاء الحساسة في الجسم سواء عند الرجال أو السيدّات، وذلك لأنها تضم أنسجة عصبية حساسة للغاية وسريعة التفاعل ومثيرة للرغبة. لذا تشكّل الرقبة الوسيلة الأسرع لدغدغة مشاعرك وحثّك على التفاعل مع زوجك

بوسه الرقبة ماذا تعني

يُعد التقبيل على الرقبة دليلاً على انجذاب زوجك نحوك. لذا لا داعي للارتباك.

تأثير قبلة العنق

لا شك أن التقبيل هو أحد أفضل جوانب العلاقة الرومانسية ، ويمكن أن يكون تقبيل رقبة الفتاة مثيرًا ورومانسيًا وحسيًا ، وأنت بالتأكيد تريد أن تستمتع فتاتك بقبلك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل تقبيل رقبتها تجربة رائعة لكليكما. تذكر أن هناك جوانب عديدة للعلاقة الحميمة الجيدة ، بما في ذلك تقبيل الرقبة ، وهي واحدة من أفضل الطرق لإثارة إعجاب فتاتك.

لماذا يحب الرجل تقبيل الرقبة

القبلة الزوجية هي من دون شك من اكثر الأمور الرومانسية التي تحدث بين الزوجين في لحظاتهما الحميمة. وفي غرفة النوم، الكثير من الأمور غير المتعلقة بالجماع تحدث بين الزوجين ومنها ما له علاقة بطريقة او بأخرى بالعلاقة الحميمة كالتقبيل والذي قد عرضنا لك في مقالات سابقة أنواعه.

بوسه الرقبة ماذا تعني 1

                     
السابق
من هو الشيخ حسن التهامي اليمني ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
من هو صفوان ثابت ويكيبيديا

اترك تعليقاً