سؤال وجواب

تحضير نص الهلال الاحمر الجزائري للسنة الثالثة متوسط؟

تحضير نص الهلال الاحمر الجزائري للسنة الثالثة متوسط؟ أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموقع موقع العرب الذي يبحث عنه العديد من الطلاب هذا العام , حيث نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع العرب  ، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة.

المحتويات

تحضير نص الهلال الاحمر الجزائري للسنة الثالثة متوسط؟

الفيرال العامة :

الهلال الاحمر الجزائري جمعية تطوعية قامت بدور فعال أثناء فترة الاستعمار. دوافع أنشاء الهلال الأحمر الأحمر ومساهمته في تدويل القضية الجزائرية. ظروف نشأة وتأسيس الهلال الأحمر الجزائريّ ونجاحه محلّيا ودوليا رغم الصّعوبات. رغم الظّروف الصّعبة المرافقة لنشأة الهلال الأحمر الجزائريّ إلاّ أنّه تمكّن من تحقيق.

تحليل نص الهلال الاحمر الجزائري للسنة الثالثة متوسط؟

من هو الكاتب :

الكاتب هو إبراهيم قليل.

أتهيأ :

كثيرا ما نرى في المناسبات والأعياد جماعات من الأشخاص الذين يلبسون قمصانا تحمل بعض العبارات والصور يقدمون الخدمات والمساعدات للمحتاجين..


الإشكالية :

السؤال 01 : على ماذا يد ل الزي الموحد؟
الجواب 01 : على أن هم ينتمون إلى نفس المجموعة أو الجمعية الخيرية.

السؤال 02 : سم بعض هذه الجمعيات.
الجواب 02 :

  • ناس الخير
  • وافعلوا الخير
  • الهلال الأحمر الجزائري

شرح نص الهلال الاحمر الجزائري للسنة الثالثة متوسط؟

السؤال 03 : ماذا تعرف عن الهلال الأحمر الجزائر ي؟

الجواب 03 : هو جمعية إنساني ة تطوعية تأسست سنة 1956 م بغية تقديم خدمات ومساعدات للثورة ، ولم يعترف بها من قبل اللجنة الدولية للهلال والصليب الأحمر إلا سنة 1963 م، مازالت الجمعية مستمرة في عملها الخيري إلى اليوم وهي تهدف إلى ترسيخ روح التضامن بين المواطنين خاصة وأن ها تستمد مساعداتها المادية من طرف المتبرعين، ومن أولوياتها الوصول إلى المناطق النائية وتقديم العون لسكانها، تقديم المساعدات للمرضى، تلقيح الأطفال، التبرع بالدم…

                     
السابق
ما هي ديانة نوال السعداوي ويكيبيديا
التالي
من هو بوراوي عجينة ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً