سؤال وجواب

تحميل استمارة طلب التسجيل في السجل الوطني للسكان pdf؟

تحميل استمارة طلب التسجيل في السجل الوطني للسكان pdf؟ بدأت وزارة الداخلية ، اعتباراً من الخميس 27 أكتوبر ، العمل على السجل الوطني للسكان على مستوى مجموعة من المحافظات التابعة لجهة الرباط – سلا – القنيطرة ، كخطوة تمهيدية ، ريثما يتم تعميمه على باقي المحافظات. ولايات ومناطق المملكة.

تحميل استمارة طلب التسجيل في السجل الوطني للسكان pdf؟

وطبقا للجريدة الرسمية في عددها رقم 7138، الصادر بتاريخ 27 أكتوبر 2022، فإن الشروع في العمل بالسجل الوطني للسكان يهم كلا من عمالة سلا، عمالة الصخيرات تمارة، إقليم الخميسات، إقليم سيدي قاسم وإقليم سيدي سليمان.


ويأتي الشروع في هذه العملية تنزيلا لمقتضيات القانون رقم 72.18 المتعلق بمنظومة استهداف المستفيدين من برامج الدعم الاجتماعي وبإحداث الوكالة الوطنية للسجلات، وكذا مقتضيات المرسوم رقم 2.21.473 بتطبيق القانون المذكور.

من له الحق في التسجيل في السجل الوطني للسكان؟

يمكنك التسجيل بِهَذَا الأَخِير من الحصول عَلَى معرف رقمي مدني واجتماعي، ويعد هَذَا الاخير من ضمن الشروط الأساسية للتسجيل فِي السجل الاجتماعي الموحد والاستفادة من بَرَامِج الدعم الاجتماعي، كَمَا تمكن بيانات السجل الوطني للسكان من تسهيل عملية التحقق من المَعْلُومَات الَّتِي يصرح بِهَا المواطن وَالبِتَّالِي تبسيط .
                     
السابق
تردد قناة bein sport المفتوحة 1و2 2022؟
التالي
كيف التسجيل في برنامج تيسير 2023 للدعم المادي ومن الفئات المستهدفة؟

اترك تعليقاً