سؤال وجواب

تسجيلات فضيحة مدير الامن العام حسين الحواتمة مع نور كاملة؟

المحتويات

تسجيلات فضيحة مدير الامن العام حسين الحواتمة مع نور كاملة؟

تسريبات فضيحة حسين الحواتمة والبنت نور تسجيلات كاملة، انتشرت فضيحة مدير الامن العام حسين الحواتمة مع نور بعد تسريبها في وضع غير أخلاقي، حيث بدأ الجميع بالبحث عن تسجيلات فضيحة مدير الامن العام حسين الحواتمة مع نور وأثارت هذه الفضيحة جدلاً عارماً على منصات التواصل الاجتماعي خاصة أنها تمس رجل في الأمن العام، وهو حسين للحواتمة، غفد عرضت مقطع فيديو لفضيحة حسين للحواتمة مع سيدة مجهولة ويتحدث الفيديو حول تسريبات وتسجيلات فاضحة وكذلك صورا مثيرة لابتزاز البنت.

فضيحة علاقة غير شرعية لحسين الحواتمة مع نور

التسريب الذي مس اللواء حسين محمد للحواتمة أثار غضب مواقع التواصل الاجتماعي ، وكان يتعلق بمكالمة هاتفية بين رئيس الأمن العام وامرأة ، وقد انتشر الخبر بصوره واسعة في الأردن حول ابتزاز اللواء حسين للحواتمة لفتاه عبر تسجيلات صوتية فاضحة وصور عارية.


قصة فضيحة حسين الحواتمة

انتشرت تسريبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى اللواء الأردني حسين الحواتمة وهو يبتز الفتيات وتم العثور على تسجيلات صوتية وصور عارية، وكشفت بعض الصحف أن التسريبات التي انتشرت حسين للحواتمة سببت في قالته من منصبه، وقد وصف الإعلامي الأردن وعلاء الذئب حول قضية اللواء حسين للحواتمة وقال إنه يتعرض إلى هجمة شرسة.

تفاصيل قصة حسين الحواتمة والبنت نور

قالت بعد المصادر أن هناك صفحة وهمية قامت بإنشائها فتاه وتمت تسميتها باسم شقيق مدير الأمن العام حسين للحواتمة وتقوم بإرسال محادثات للصفحة المزورة وتمكن المختصون من معرفة التركة الشخصية وأطالبه مقابلاتها وعند المقابلة قامت البكاء ورمي نفسها أصبحت تتوسل وتأخذ بالبكاء في مساعدتها، وتكفل اللواء بخدمتها مع الرقم أنه أتم إقالته من العمل.

حسين الحواتمة يبتزر فتاة بصورها ومراسلات غير أخلاقية

وتفاصيل القصة حول قيام الفتاة المجهولة بمراسلة البنت التي تدعى نورا وتم ادعاؤها بأنها يتيمة وأخذت تهددها وترسل إليها صور غير اخلاقيه لجسدها، ودخلت نور الى مكتب اللواء حسين الحواتمه لينهي هذه المكالمات والصور الا ان الحواتمه تدخل بشكل شخصي ويتواصل مع السيده من هاتف مدير الامن، وقائمه الفتاه المجهولة تسجيل المكالمه وكتمها وتقول جمل غير مرغوبه، وكانها تخطط لذلك.

قضية حسين الحواتمة

وكان قد قرَّر مدعي عام عمَّان الدكتور ثائر نصَّار وعملا بأحكام المادة 39 من قانون المطبوعات والنَّشر والمادة 225 من قانون العقوبات حظر النَّشر بأيَّة أمور أو معلومات تتعلق بواقعة التسجيلات التي يُشار فيها أو يُذكر فيها مديرية الأمن العام أو مديرها السَّابق.

وبين القرار التَّعميم على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي للتقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالموضوع أو مجريات التَّحقيق الأولي والابتدائي أو البحث في التكييف القانوني أو العقوبة المترتبة عليها ومنع تداول أو إعادة نشر أي صور او فيديوهات تتعلق بالقضية، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية “بترا”.

 

                     
السابق
حل تمرين 38 ص 28 رياضيات 2 ثانوي؟
التالي
تلخيص نص من الكرم العربي 1 ثانوي؟

اترك تعليقاً