سؤال وجواب

تسريب فضيحة السيد علي الشريفي وسبب تجريده من العمامة؟

تسريب فضيحة السيد علي الشريفي وسبب تجريده من العمامة؟ , أثارت فضيحة السيد علي الشريفي جدلاً واسعاً في الشارع العراقي ، حيث تم تجريد رجل الدين السيد علي الشريفي من عمامته بعد انتشار مقطع فيديو للشريفي وهو يسلم باليد ويقبل الفتيات ، مما أثار حفيظة الكثيرين للمطالبة بمعاقبته , وتجريده من عمامته , حيث عبر الكثير من المواطنين في العراق عن استيائهم لبعض الأعمال التي قام بها السيد علي الشريفي، حيث أنّه أثار الجدل الواسع في العراق، والأمر الذي تسبب بتجريده من العمامة ..

فضيحة السيد علي الشريفي وسبب نزع عمامته - مجلة ستيشنز

المحتويات

من هو علي الشريفي ويكيبيديا

يعتبر السيد علي الشريفي رجل دين شيعي وأحد أبرز الشخصيات الدينية في العالم العربي والإسلامي ، واسمه معروف على نطاق واسع في العراق والدول العربية , والجدير بالذكر أنّه من الشخصيات المثيرة للجدل في الكثير من الأحيان، حيث أنّه سبق له ونظم الشعر الغزلي، كما أنّه يظهر على البرامج التلفزيونية بشكل كبير، وظهوره لا يتناسب مع كونه رجل دين.


تسريب فضيحة السيد علي الشريفي وسبب تجريده من العمامة؟

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي , مقطع فيديو لعلي الشريفي على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب وهو يُسلم على فتاة ويُقبلها، كما أنّه يستقبل النساء دون الاكتراث للضوابط الشرعية، وقد قُبول هذا الفيديو بالرفض، كما عبر الكثير من المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية العراقية عن استيائهم من هذه الأفعال المشينة، فكيف لرجل دين شيعي أنّ يقوم بمثل هذه الأفعال، وبعدها تم تجريده من العمامة .

فيديو علي الشريفي يقبل فتاة

وقد تم تسريب مقطع فيديو على منصة اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي , يظهر علي الشريفي وهو يستقبل نساء وفتيات مصافحهن ويقبلهن , وقد تم تجريده من عمامته لفترة محدودة، وذلك بسبب قيامه بتصرف يسيء الي الدين، والعمامة التي يلبسها وهو معروف بأنه من أبرز رجال الدين في العراق .

علي الشريفي السيرة الذاتية

علي الشريفي احد ابرز رجال الدين وانصار الطائفة الشيعية في العراق , وهو من الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، في الساعات القليلة الماضية تصدر اسمه الترند في العراق، وفي هذه المقالة سنتعرف على أبرز المعلومات الشخصية عنه وهي:

  • الاسم بالكامل: علي الشريفي.
  • مكان الميلاد: العراق.
  • تاريخ الميلاد: مجهول.
  • المهنة: سياسي، ورجل دين، رجل أعمال
  • الجنسية: يحمل الجنسية العراقية.
  • الديانة والاعتناق: شيعي.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • مكان الإقامة: بغداد، العراق.
  • سبب تجريده من العمامة: التسليم على الفتيات وتقبيلهن.

فضيحه سيد علي الشريفي يبوس البنات علني

في الواقع ، تم تجريد السيد علي الشريفي من عمامته ، وهو إجراء تم اتخاذه ضده في أعقاب الفضيحة الأخيرة التي قام بها في وقد لحقت به على مستوى العراق والوطن العربي ، حيث تم تداول مجموعة من مقاطع الفيديو التي تتضمن تقبيله وإعطاء الفتيات الأجنبيات السلام .

وبذلك اتخذ السيد مقتدي الصدر اجراء عقابي له على ما أقدم عليه , حيث تم تجريده من عمامته لمدة عام كامل , وبالتالي يقوم السيد مقتدي الصدر بتوفير الحماية له بعد تقديمه الاعتذار , بالإضافة الي منع التعرض له بالقول او الفعل , في المقابل فان السيد علي الشريفي تم تجريده من الزي الحوزوي لمدة عام كامل والتعهد بالالتزام بالضوابط الشرعية , كذلك عدم الاساءة الي الحوزة العلمية والعلماء بشكل مطلق.

فضيحة السيد علي الشريفي وسبب تجريده من العمامة – مختصر

                     
السابق
الآن . . هل يوجد في الموقع سوري ؟
التالي
بيان هام من التعليم حول كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الابتدائي

اترك تعليقاً