سؤال وجواب

تسريب فيديو الملك محمد السادس مخمور في باريس؟

المحتويات

تسريب فيديو الملك محمد السادس مخمور في باريس؟

إن الحاكم او الرئيس يكون رزين ويجب أن يتحلى بصفات وأخلاق حميدة، كونه مسؤول عن شعب بأكمله، ولكن مؤخراً وخلال الساعات الماضية برز اسم الملك محمد السادس في بحث حول تسريب فيديو صادم عن ملك المغرب محمد السادس وهو تحت تأثير الكحول بينما كان يتجول في شوارع باريس وتسبب الأمر بضجة عارمة.

فيديو الملك محمد السادس مخمور

وقد تداول الفيديو بشكل كبير حيث يظهر ملك المغرب بصورة صادمة وهو تحت تأثير الكحول في وقت أكدت المصادر الصحافية أنه تم التقاطه في باريس


وكان محمد السادس يتجول في الشارع وهو في حالة من الثمالة يرتدي بدلة جينز زرقاء وبيده كأس من الخمر.

فيديو محمد السادس في فرنسا سكران؟

وظهر محمد السادس خلال الفيديو وهو محاط بفريق أمني بالزي المدني، حيث منعوا المارة من تصويره في تلك الحالة.تسريب فيديو الملك محمد السادس مخمور في باريس؟ 1

تسريب فيديو ملك المغرب وهو تحت تأثير الكحول يثير الجدل!

بعض التعليقات حاولت الدفاع عن الملك ووصف ما حدث بأنه سياسي:

“لإعلام الجزائري كل مرة يخرج بكذبة عن الملك محمد السادس . فيديو من أربع ثوان لتعثر عادي ، يتحول إلى الملك “سكران”. أين ذهبت أكاذيبكم أن الملك مريض ، أنه مات ، أن هناك صراعا على العرش ووووو صراحة هذا يبين شيء واحد أن الملك و المغرب قهركم عوض أن تواجهوه كالرجال ،تواجهوه بالخبث”

فيديو الملك محمد السادس مخمور في باريس

واستغرب آخر ظهور الملك من دون مواكبة أمنية:

“ملك بدون حرس ؟ واذا افترضنا انه فعلا هو وكان البعض يعتقد ان الذي يسجل يمكنه الافلات من بين ايديهم وبصحبته التسجيل فاما ان الحرس متورطين في التسريب أو أن من يعتقد ذلك مخطئا… ومن الممكن ان يكون هو وفي وضعه الصحي الذي لم نعتده عليه …جده كان فقيها وشريفا في كل سلوكه رحمة الله عليه”

هل فيديو الملك محمد السادس مخمور في باريس حقيقي؟

وسخر آخر من الأمر قائلاً:

“كنت سوف اصدق انه شخص شبيه له ولكن عندما شاهدت الحراس المدنيين يحيطون به وآخر يحاول منع التصوير تيقنت انه هو امير المؤمنين”

ما هو مؤكد هو أنه يستمتع في العاصمة الفرنسية حيث تم القبض عليه وهو في حالة سكر. انتشر مقطع الفيديو الخاص به على وسائل التواصل الاجتماعي.

                     
السابق
جديد سميرة سعيد.. “كرباج” ترى النور اليوم
التالي
خطوات تحديث المؤهل في فارس 1444 أونلاين وكيفية إنشاء حساب

اترك تعليقاً