سؤال وجواب

تسريب فيديو فضيحة جامعة البعث بحمص كامل تلجرام؟

تسريب فيديو فضيحة جامعة البعث بحمص كامل تلجرام؟ , في حادثة موثقة لإثبات أن جامعات الأسد وصلت إلى نقطة الفساد ، كشفت شبكات محلية عن فضيحة أخلاقية تورط فيها عميد كلية الآداب بجامعة البعث في حمص مع طالبة , ونشرت شبكات محلية موالية ومعارضة من بينها كابوس جرابلس ونور حلب لقطات توثق فيها قيام عميد كلية الآداب بجامعة البعث نزار محمد عبشي بممارسات غير أخلاقية مع إحدى الطالبات.

المحتويات

تسريب فيديو فضيحة جامعة البعث بحمص كامل تلجرام؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة بفيديو فاضح لعميد كلية الآداب في جامعة البعث في مدينة حمص السورية , حيث أشار مصدر محلي لتورط العميد بعمليات ابتزاز جنسي مقابل نجاح الطالبات، وأورد اسم الطالبة المتورطة ووثائق تؤكد ترفعها للسنة الرابعة قسم اللغة الإنكليزية وحصولها على علامات مرتفعة في مواد غاية في الصعوبة كـ “النقد الأدبي 2” و”الأدب المقارن 2″ ورسوبها بمواد سهلة.


معلومات من هو نزار محمد عبشي ويكيبيديا عميد كلية الاداب بجامعة البعث؟

انتشر اسم عميد كلية الآداب في جامعة البعث السورية نزار محمد عبشي بفضيحة هزت المجتمع السوري , وهو أكاديمي الحاصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من الجامعة نفسها والمتخصص في النقد والاتجاهات النقدية المعاصرة، كما أنه عرف بمشاركته الدائمة في الندوات والمؤتمرات الدولية وتأليف الكتب والأبحاث العربية والدولية على حد سواء.

ويتمتع العبشي بسلطات واسعة ويعتبر من أبرز الأكاديميين تشبيحاً في جامعة البعث، وهو ما ضمن له تولي مناصب إدارية عليا على حداثة سنّه، إذ تولى منصب رئيس قسم اللغة العربية ومن ثم عميد المعهد العالي للغات قبل تعيينه في تشرين الثاني الماضي عميداً لكلية الآداب بجامعة البعث.

فيديو فضيحة عميد كلية الآداب بجامعة البعث 

سلط الاعلام السوري الضوء على عميد كلية الآداب بجامعة البعث في حمص , بعد تورطه في فضيحة جامعة البعث السورية، حيث انتشر مقطع فيديو يظهر فيه عميد كلية الآداب بجامعة البعث وهو يمارس علاقة غير شرعية مع إحدى الطالبات، وذلك بعد أن قام العميد محمد نزار عبشي بابتزازها أخلاقيا وجنسيا مقابل تحسين علامتها التي حصلت عليها في مادة “النقد الأدبي 2” التي يدرسها لطالبات المرحلة الرابعة في الجامعة.

                     
السابق
قتلت ربع سكان العالم من 5 حروف كلمات متقاطعة
التالي
حظك اليوم توقعات ابراج اليوم الأحد 28 – 8 – 2022 أغسطس علي البكري حظك اليوم الأحد ٢٨ أغسطس ٢٠٢٢

اترك تعليقاً