سؤال وجواب

تشرف دولة الامارات العربية المتحدة على مسطحين مائيين هما؟

تشرف دولة الامارات العربية المتحدة على مسطحين مائيين هما؟ تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بجمالها الطبيعي ، من الكثبان الرملية الخلابة والهادئة والطبيعية إلى الغزلان الرائعة، ومن حرارة شمس الصيف المشرقة إلى برودة الواحات المعتدلة. ننصحك بقراءة الجدول الزمني التالي لمعرفة المزيد من المعلومات عن البحار والجبال والجزر، وطبيعة المناخ، والنباتات، والحيوانات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المحتويات


يحدها من الشمال والشمال الغربي الخليج العربي، ومن الجنوب والغرب تحدها المملكة العربية السعودية، ومن الجنوب الشرقي سلطنة عمان. لدولة الإمارات شريط ساحلي على الخليج العربي، وخليج عُمان.
آل نهيان هي إحدى العائلات الست الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومقرها أبو ظبي ، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. آل نهيان فرع من آل بو فلاح وهو فرع من قبيلة بنو ياس، وترتبط بقبيلة البوفلاسة والتي تنحدر منها الأسرة الحاكمة في دبي، آل مكتوم
قبل اكتشاف النفط في الخمسينيات من القرن الماضي ، كانت اقتصادات الإمارات السبع تعتمد على صيد الأسماك واللؤلؤ. لكن منذ أن بدأت صادرات النفط في عام 1962، تطورت هذه الإمارات واقتصاداتها بشكل كبير. الخليج: ما هي الصفقات السرية التي كانت وراء ترك بريطانيا المنطقة؟
                     
السابق
من انواع التكاثر اللاجنسي في الميكروبات ينقسم فيه المخلوق الحي الى مخلوقين حيين جديدين متماثلين ؟
التالي
سبب وفاة الممثل الكندى نيك نيميروف بشكل مفاجئ

اترك تعليقاً