سؤال وجواب

تصدر مقطع فيديو البنت اللي انتشرت في العراق كامل

المحتويات

مقطع فيديو البنت اللي انتشرت في العراق كامل

تصدر مقطع فيديو لفتاة عراقية محركات البحث الشهيرة على جوجل , وكافة منصات التواصل الاجتماعي , حيث تسبب في تعميم حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق وبعض البلدان المجاورة , وفيما يلي نتحدث عن مضمون الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق , حيث نضع لكم مقطع فيديو البنت اللي انتشرت في العراق كامل ..

مقطع فيديو البنت اللي انتشرت في العراق كامل

قام أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو لفتاة عراقية يظهر فيه فتاة في اوضاع مخلة للآداب , حيث آثار هذا المقطع البلبلة والجدل حول نشر هكذا فيديوها لفتيتات عربيات , حيث أطلق رائد موقع التواصل الاجتماعي حملة شديدة اللهجة تستهدف حساب “كابوس المشاهير” العراقي على انستجرام، زاعمًا أنه نشر صورًا ومقاطع فيديو فاضحة وتدخل بأي شكل من الأشكال في أمور لا ينبغي نشرها على منصة التواصل الاجتماعي.


ما هي قصة مقطع البنت اللي انتشرت في العراق

ظهر في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي , فتاة عراقية فتحت بالخطأ كاميرا هاتفها المحمول أثناء تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت بطريق الخطأ في بث مباشر شاهده جميع المعجبين والأصدقاء، بدت عارية , حيث أنها لم تنتبه أنها دخلت البث المباشر عن طريق الخطأ , وسرعان ما تم نشر هذا الفيديو على نطاق واسع على الشبكة العنكبوتية , حيث أعاد بعض المتابعين نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “فضيحة فتاة العراق”، مما أثار حالة من الذعر على منصة النشر وغضب عارم بين رواد هذه المواقع في الدول العراقية والعربية. العالم بشكل عام.

مقطع البنت المنتشر في العراق كامل يثير الجدل القصة كاملة +18

والجدير بذكره أن المقاطع التي تم تداولها لم تحدد هوية أو جنسية الفتاة التي تم تسريب مقطع الفيديو الخاص بها عن طريق الخطأ، وربما يكون مصدرها في الأصل فتاة من خارج العالم العربي. الكليب الكامل للفتاة التي انتشرت في عموم العراق .

فيديو البنت المنتشر في العراق 2022

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الخاص بفتاه عراقية ,والذي انتشر في العراق كامل حيث اظهرها وهي نائمة قبل أن يقوم بعض الأشخاص بالقيام بعمل حركات منافية للآداب ، وعلى الفور عبر كل الشعب العراقي عن غضبهم الكامل من هذه الواقعة التي لا تشرف الشعب الراقي، فمثل تلك المقاطع لا تعبر إلا عن أصحابها فقط ولا تعكس أخلاق الشعب العربي العراقي.

وتناول النشطاء قائلين بأن مثل هذا المقطع  من الفيديو لا يمكن أن يمس الشعب العراقي الأصيل بأي أذى فما حدث هو انحلال أخلاقي لأفراد ولا يتحمله إلا أصحابة وطالبوا بسرعة محاسبة الفاعلين وطالبوا الشرطة بسرعة التحري والقبض عليهم ومحاسبتهم.

                     
السابق
كم دام الاحتلال الاسرائيلي لجنوب لبنان؟
التالي
مرشدي في اللغة العربية للسنة الخامسة من التعليم الابتدائي الصفحة 113 114 الطبعة الجديدة 2022

اترك تعليقاً