سؤال وجواب

تفاصيل طلاق ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة بالدليل

المحتويات

طلاق ياسمين صبري

لم يتوانى جمهور الفنانة ياسمين صبري ولا دقيقة فور سماع خبر طلاقها من رجل الأعمال الشهير احمد ابو هشيمة ، حيث بدأ الجمهور والمتابعين بالبحث حول حقيقة هذا الخبر الذي انتشر بصورة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا ، في تسريبات اكيدة .

خبر طلاق ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة خبر مؤكد وجازم ، وقد شوهد رجل الأعمال الشهير احمد ابو هشيمة في احدى قرى الساححل الشمالي بدون طليقته ياسمين صبري لأول مرة وهذا ما يؤكد صحة الأخبار .


وقد تعود الجمهور على أن يكون الثنائي ياسمين صبري وزوجها احمد ابو هشيمة معاً في كل مشوار ، ولم يخرج اي من الثنائي ليثبت عكس ما يتم تداوله في مواقع السوشيال ميديا بخصوص طلاقهما .

حقيقة طلاق ياسمين صبري من ابو هشيمة

صدمة كبيرة أحدثها موقع اخبار المشاهير على حسابه الرسمي على انستغرام وذلك بعد ان نشر صورة للفنانة المصرية #ياسمين_صبري وكتب عليها أول ظهور لياسمين صبري بعد طلاقها. رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الصورة وعبروا عن صدمتهم لا سيما ان الاخبار الاخيرة أشارت الى أن ياسمين تخضع للعلاج من أجل انجاب طفلها الاول من الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة فيما رجح البعض أن يكون الانجاب هو سبب طلاقهما لان #احمد_أبو_هشيمة يريد أطفالا وياسمين لم تنته من علاجها بعد.
وتزوّجت ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة طليق هيفا وهبي، منذ أشهر عدّة، في مفاجأة كبيرة للمتابعين وللوسط الفني بأكمله، حيث لم يكن يعلم أحد أن هناك علاقة حب بين الثنائي.

احمد ابو هشيمة ويكيبيديا

أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز (11 يناير 1975 – ) رجل أعمال مصري، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين وهي المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى وهي: شركة بورسعيد الوطنية للصلب و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

تولى رئاسة شركة إعلام المصريين حتى يناير 2018 حيث قام ببيعها لشركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية التي ترأسها وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد

 

طلاق ياسمين صبري وأحمد ايو هشيمة
                     
السابق
رائدة طه ويكيبيديا
التالي
المردون لباس الهيبة والمرجلة

اترك تعليقاً