سؤال وجواب

حساب انستقرام اماني الجزار الرسمي؟

المحتويات

حساب انستقرام اماني الجزار الرسمي؟

شهدت المنوفية بمصر مقتل طالبة بالأكاديمية الرياضية “أماني الجزار” برصاص شاب أثناء سيرها في الشارع، وقد خيمت حالة من الحزن على أهالي بركة السبع بمحافظة المنوفية، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الحادث المأساوي، فقد تداول ناشطون على الانترنت فيديو للحظات الأولى من مقتل أماني الجزار برصاص شاب تجرد من الرحمة والانسانية وقتلها بدم بارد بسبب عدم رفضها الارتباط به، ومنذ ذلك الوقت يبحث نشطاء ورواد الانترنت عن حساب انستقرام القتيلة أماني الجزار الرسمي لمشاهدة ما نشرته قبل الحادثة.

قصة مقتل أماني الجزار بالتفصيل

قتلت أماني الجزار طالبة تربية رياضية في جامعة الموفية بطلق خرطوش بظهرها، من جارها الذي يدعى أحمد فتحي بسبب رفض أهلها خطوبتها له.


وعادت جرائم قتل الفتيات بسبب رفض الخطوبة والارتباط الى الأذهان من جديد، فعلى غرار حادثتي مقتل نيرة اشرف وسلمى بهجت وقعت في المنصورة والثانية في الشرقية اليوم قتلت أماني الجزار طالبة المنوفية بدم بارد على يد شاب رفضت الارتباط به.

وحسب مواقع إخبارية مصرية، أن المجني عليها أماني الجزار لقت مصرعها فوراً بعد أن أطلق عليها النار في ظهرها، وهي خارجة من منزلها في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية.

من هو قاتل الطالبة اماني الجزار طالبة المنوفية؟

اسمه : أحمد فتحي

صورة احمد فتحي قاتل الطالبة اماني الجزار

فيديو قتل اماني الجزار طالبة المنوفية
فيديو قتل اماني الجزار طالبة المنوفية

فيديو قتل طالبة المنوفية أماني الجزار

لم يتم تصوير الحادثة التي تسببت في حزن القرية، على وفاة أماني الجزار التي تبلغ 19 عاما، والتي حسب شهود أنها تتمتع بحسن السمعة والالتزام و التفوق في دراستها.

سبب قتل أماني الجزار

حسب ما تم نشره حتى الآن أن المدعو أحمد فتحي الذي يبلغ 29 عاماً، تقدم لخطبتها، وبسبب تعاطيه المواد المخدرة، رفضته أماني وأهلها ليقرر قتلها.

أماني الجزار فيس بوك

وكانت قد نشرت طالبة المنوفية، آخر بوست لها قبل ساعات من مقتلها حيث قالت: “أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره🙂”.

وقد تحول حساب طالبة المنوفية أماني الجزار على فيسبوك، إلى صفحة عزاء ليترحم عليها رواد موقع التواصل الاجتماعي ومعبرين عن ألمهم لمقتلها بهذه الطريقة المؤلمة.

انستقرام أماني الجزار

لم يعرف حتى اللحظة أي حساب خاص للطالبة المقتولة في موقع انستقرام للصور.

سبب قتل طالبة المنوفية

أوضحت المصادر أن سبب قتلها هو رفضها هي وأهلها الخطوبة من القاتل والذي يدعى أحمد فتحي.

                     
السابق
لماذا ينبغي تجنّب ترك الأشياء في الدرج والممرات ؟
التالي
رد على عيد ميلاد سعيد بالانجليزي… Thank You Messages For Birthday Wishes

اترك تعليقاً