سؤال وجواب

حساب انستقرام سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة الرسمي؟

المحتويات

حساب انستقرام سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة الرسمي؟

انتشرت أخبار سارة قندح خطيبة منتصر جلامدة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، أخبارًا عن خطوبة مدون يوتيوب الشهير منتصر جلامدة وعبر الجمهور عن فرحتهم بهذا الخبر السار وقام منتصر جلامدة بمشاركة أخباره مع الجمهور، وقد بدأ الجميع يسأل من هي خطيبة منتصر ، وما هو حسابها على انستقرام.

من هي خطيبة منتصر الجلامدة ويكيبيديا

انتشر خبر خطوبه منتصر الجلامدة على منصات التواصل  الاجتماعى المختلفة في اليوم الخميس الذي يوافق تاريخ الأول من شهر سبتمبر من العام الميلادي الفين واثنين وعشرين ميلادية، خبر خطوبة اليوتيوبر الاردني المشهور منتصر،ط الجلامدة، مما اثار الى تساؤلات ورغبه كثير من متابعين منتصر فى معرفه من هي خطيبته، و هل هى من مشاهير السوشيال ميديا ام لا.


سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة

اسمها سارة قنداح وقد تبين ان سارة قنداح وهي شابه اردنية الجنسيه اما عن مستواها التعليمي فهو لسارة قنداح هى انها درست في جامعه البتراء فى المملكه العربيه الهاشمية الأردنية و قد تخرجت منها، حيث ان جامعه البتراء هى نفس الجامعه التي كان قد تخرج منها خطيبها منتصر الجلامده .

كم عمر خطيبة منتصر الجلامدة ويكيبيديا

يسأل الجمهور عن مواليد سارة قنداح وكم عمرها وتبين بعد البحث والتقصي بان سارة قنداح من مواليد المملكه العربيه الاردنية الهاشمية وهي من مواليد العام الميلادي الفين ميلادي، وبذلك تكون ساره قنداح تبلغ من العمر اثنان وعشرين سنة، و لكن هناك من يقول ان عمرها بين العشرين والاثنين وعشرين سنة.

انستقرام سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة

أما عن حسابها على انستقرام فان لديها عدد متابعين قليل على موقع الانستغرام، ويمنكم القيام بعملية متابعة حساب انستقرام سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة من خلال الرابط التالي sarah_qundah.

جنسية سارة قنداح

أردنية الأصل.

                     
السابق
تنسيق كلية التربية جامعة الأزهر علمي وأدبي بنين وبنات
التالي
ماهو الحيوان الذي يلقح نفسه بنفسه؟

اترك تعليقاً