سؤال وجواب

حساب انستقرام سندس عبدالهادي الرسمي

حساب انستقرام سندس عبدالهادي الرسمي , انتشر اسم الشابة سندس عبدالهادي على كافة وسائل التواصل الاجتماعي , حيث تساءل الكثير من المتابعين عن حساب الناشطة على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي سندس عبد الهادي عن حسابها عبر موقع فيرال في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار نشطاء الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك , انستقرام , تويتر , سناب شات , يوتيوب .

اكتشف أشهر فيديوهات sinead busfield | TikTok

المحتويات

حساب انستقرام سندس عبدالهادي الرسمي

يبحث العديد من المتابعين عن الحساب الرسمي على إنستجرام للناشطة المشهورة  سنس عبدالهادي والمعروفة ب(فتاه كدا كدا ) , عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي بدأت شهرتها في تطبيق تيك توك بالمحتوى التي تقدمه حيث جمعت العديد من بالآلاف من المتابعين عبر هذا الموقع من خلال مقاطع الفيديو التي تشاركها سندس عبد الهادي , ويبحث الجميع عن “فتاة كدا كدا ” على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا سيما تيك توك ، الذي يطلق عليه اسم “فتاة مثل هذه”


تمتلك سندس عبد الهادي الشهيرة بـ فتاة الـ كدا كدا حساب على موقع انستجرام ، ويتابعها أكثر من مليون شخص ،وذلك للإطلاع على صورها في الساحل ، وتفاصيل الحياة الشخصية لها  , وفي الرابط التالي تجدون حسابها الشخصي instagram.com/sondos.abdellhadyy .

من هي سندس عبدالهادي ويكيبيديا

هي شابة مصرية  تبلغ من العمر 21 عاماً التي تدعى سندس عبد الهادي شهرة وإعجاباً من الملايين عندما تم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بها على فيس بوك , حيث أنها نشرت مؤخراً الكثير من مقاطع الفيديو على صفحتها الشخصية مما أكسبها الكثير من المودة من الجمهور والمعجبين الملف الشخصي الخاص بها على انستقرام بعد أن أخبرت متابعيها أنها تتفاعل هناك بشكل مباشر نتيجة لذلك ، نال الكثير من الاعجابات وعمليات البحث المستمرة عن حساب هذه الفتاة .

فهي من إحدى الفتيات التي تتحدث عن الصعوبة والغربة التي مرت بها وتركزت رحلاتها إلى الجونة عليها قبل أن تتحدث مرة أخرى عن أزمة أخرى كما وصفتها وهي 3 أشهر متتالية بالساحل الشمالي بسبب امتحان ذهاباً وإياباً فيديو تيك توك هذا وأشهره الفيديو بعنوان “أنا على قيد الحياة ، كل شيء غريب” مع رجل الأمن ، أثار سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

سندس عبدالهادي السيرة الذاتية

تعد سندس عبدالهادي من أشهر الفتيات على تيك توك، والتي حققت ملايين المشاهدات من خلال ترند عملنا فلوس كدا كدا ، البنت بتاعت الساحل والجونة , قد انتشر اسم سندس عبد الهادي التي غنت أغنية المطرب الشعبي ويجز كدا كدا احنا نجوم كدا كدا ، اثارت الجدل فقد حققت سندس فتاه الكدا كدا ضجة على مواقع التواصل خلال أيام عيد الأضحى .

مقابلة سندس عبدالهادي فتاة الكدا كدا

كشفت سندس الطالبة بكلية العلوم خلال مقابلة لها مع إحدى الفتيات عن حياتها المليئة بالترف والتنمر ،وهو ما أثار تعاطف وإعجاب الكثر ليتعرفوا على من هي سندس عبد الهادي ويكيبيديا ، فتاة الـ كدا كدا TikTok الشهيرة.

سندس عبدالهادي التي تبلغ من العُمر 21 عاما تعمل Video creator ، تطلق على نفسها عبر منصة الفيديوهات تيك توك TikTok أنها فتاة الكدة وكدة والدها لواء طيار .

كما تعمل سندس في إحدى وكالات الدعاية والتسويق، وبعد ان صارت مشهورة أطلقت قناة خاصة بها لتشارك متابعيها الفيديوهات والمواقف المضحكة .

حساب فتاة الـ كدا كدا TikTok سندس عبدالهادي ؟

استطاعت الفتاة المصرية المشهورة بفتاة ال كدا كدا , أن تحتل محركات البحث وأصبحت البحث عن حساب TikTok الخاص بـ فتاة الكدة كدة من أحد ابرز أهتمامان المتابعين خلال الفترة الأخيرة.

وذلك بسبب موافقها البريئة والطفولية ، لخفة ظلها ومحاكاتها عن حياتها الخاصة بطرية كوميدية مما جعل الجميع يبحث عنها لخفة ظلها وبطريقتها الكوميدية التي تظهر بها.

وتمتلك سندس عبدالهادي حساب جديد على تيك توك tiktok.com/@sondos.abdellhadyy يمكنكم متابعتة والتواصل مها من خلال ميزة التعليقات على الفيديو ، حيث تتواصل سندس مع متابعيها بسرعة .

وحققت سندس فتاة الـ كدا كدا على منصة تيك توك TikTok اكثر من 100 الف متابع خلال أيام قليلة.

                     
السابق
كم يوم باقي على المدرسة في الإمارات ٢٠٢٢؟
التالي
الذكاء الاصطناعي يتخذ قرارات تتسم بالعنصرية والتحيز الجنسي في آخر الاختبارات

اترك تعليقاً