سؤال وجواب

حققت الدبلوماسية السعودية أكبر انجاز سياسي لخدمة لبنان من خلال اتفاق الطائف

حققت الدبلوماسية السعودية أكبر انجاز سياسي لخدمة لبنان من خلال اتفاق الطائف , اتفاق الطائف هو عبارة عن وثيقة الوفاق الوطني اللبناني التي وضعت بين الأطراف المتنازعة في لبنان وذلك بوساطة سورية – سعودية في 30 أيلول / سبتمبر 1989 في مدينة الطائف وأقره لبنان بقانون بتاريخ 22 تشرين الأول / أكتوبر 1989 منهياً الحرب الأهلية اللبنانية، وذلك بعد أكثر من خمسة عشر عاماً على اندلاعها , والكيم الان اجابة السؤال حققت الدبلوماسية السعودية أكبر انجاز سياسي لخدمة لبنان من خلال اتفاق الطائف ؟؟

حققت الدبلوماسية السعودية أكبر انجاز سياسي لخدمة لبنان من خلال اتفاق الطائف

أحبتي الزوار على موقع فيرال , نشكركم على حسن المتابعة في موقع فيرال الذي يقدم لكم كل حلول اسئلة المناهج التعليمية الذي تحتاج إلى جواب علمي واضح بكل سرور نضع لكم حل سؤال حققت الدبلوماسية السعودية أكبر انجاز سياسي لخدمة لبنان من خلال اتفاق الطائف ؟؟


حققت الدبلوماسية السعودية أكبر انجاز سياسي لخدمة لبنان من خلال اتفاق الطائف بعهد ؟

الاجابة الصحيحة للسؤال (حققت الدبلوماسية السعودية أكبر انجاز سياسي لخدمة لبنان من خلال اتفاق الطائف) , هي : بعهد الملك فيصل .

كيف حققت المملكة أكبر إنجاز سياسي لخدمة لبنان

في تاريخ الساس عشر من شهر سبتمبر بعام 1989م قامت اللجنة الثلاثية العربية بإصدار بيان جدة ، متصمن قرارات لدعوة الأعضاء بمجلس النواب اللبناني بالإجتماع بال 30 من نفس الشهر لمناقشة و إعداد وثيقة للوفاق الوطني ، و تم التكليف بها الأخضر الإبراهيمي لتكون بمدينة الطائف بالمملكة .

                     
السابق
يسمى التغير الذي يحدث في حجم الجسم عندما يكتسب الحرارة
التالي
اين يوجد البحر الوافر

اترك تعليقاً