سؤال وجواب

حقيقة اقالة طارق شوقي؟ هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟

حقيقة اقالة طارق شوقي؟ هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟ , أعزائي الزوار الكرام , نرصد لكم من خلال هذا المقال كافة المعلومات بشأن الخبر الذي يتم تداوله عبر الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي , حيث انتشر خبر اقالة وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي , حيث نذكر لكم عبر منصة فيرال حقيقة اقالة طارق شوقي؟ هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟
حقيقة استقالة طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري | وكالة سوا الإخبارية

المحتويات

حقيقة اقالة طارق شوقي؟ هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟

خرج وزير التعليم والتعليم الفني طارق شوقي عن صمته ، كاشفاً حقيقة الأخبار المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي ، نقلاً عن صفحات قنوات تلفزيونية مصرة حول إقالته من منصب وزير التربية والتعليم , حيث جاء ذلك خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , والذي نفى ما نُشر حول إقالته من منصبه كوزير للتربية والتعليم.

هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟

وتعليقا على النبأ الذي يتم تداوله على عدة صفحات اخبارية مصرية , أكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي : “الشائعات والأكاذيب والافتراءات تنشأ قبل أي حدث تربوي كبير أو مهم لإرباك المجتمع وإلهاء الناس عن القضايا المهمة”.


حقيقة عزل وزير التربية والتعليم طارق شوقي من منصبه ؟

وتعقيباً على الشائعات المنتشرة بشدة على منصات التواصل الاجتماعي , علق وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إقالته , مؤكداً أن ما يتم تناقله عن اقاله ليس الا شائعات لا أساس لها من الصحة ..

أول تعليق لطارق شوقي وزير التربية والتعليم على شائعة إقالته من منصبه

كما نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربي , الأنباء المتداولة بشأن إقالة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم , وأكدت انه لايزال على راس عمله ولايوجد أي نويا عن اقالته من منصبه .

                     
السابق
حقيقه اقاله وزير التربيه والتعليم طارق شوقي؟ هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع 2022؟
التالي
حل اسئلة التشبيه التمثيلي كتاب اللغة العربية الادب و البلاغة الصف الثاني عشر المنهاج الفلسطيني

اترك تعليقاً