سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة احمد بدير ويكيبيديا الان

حقيقة خبر وفاة احمد بدير ويكيبيديا الان .. تصدر خبر وفاة الفنان المصري الشهير أحمد بدير , عناوين الأخبار والصفحات الاخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي , حيث انتشر خبر وفاة فنان الكوميديا المصري احمد بدير بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي , مما آثار حالة من القلق وسط الجمهور ومحبي الفنان بدير , ويتسائلون عن حقيقة هذا الخبر , حيث نوافيكم بالمعلومات المؤكدة حول حقيقة وفاة الفنان المصري احمد بدير ..

من هو احمد بدير ويكيبيديا – دلتا نيوز

المحتويات

الفنان احمد بدير ويكيبيديا

أحمد بدير فنان مصري صعيدي من مواليد مدينة قنا في صعيد مصر , حيث ولد في العشرين من شهر يونيو 1945 , حاصل على الثانوية العامة عام 1966، وبعد أربعة سنوات حصل على الإجازة الجامعية في الآداب من جامعة القاهرة عام 1970 , عمل ممثلا في مسارح مراكز الشباب ثم مؤلفًا ومخرجًا، ثم عمل ممثلا في الإذاعة في العديد من المسلسلات، منها (طائر الليل الحزين، الزيني بركات، حلم الليل والنهار، أبواب المدينة، زيزينيا)، وعمل أيضا في المسرح في العديد من الأعمال منها (ريا وسكينة، بكالوريوس في حكم الشعوب، الصعايدة وصلوا، ع الرصيف، دستور يا أسيادنا). وفي السينما قدم أدوارًا صغيرة ومن الأعمال التي شارك فيها (الكرنك، سكوت حنصور، أيام الرعب، أبناء وقتلة، بطل من ورق) وغيرها. وهو متزوج وله ابنتان هما سارة ودعاء.


حقيقة خبر وفاة احمد بدير ويكيبيديا الان ؟

نقلت بعض الصفحات الاخبارية انباء حصرية عن وفاة الفنان المصري احمد بدير الشهير بالعسكري حسب الله في مسرحية ريا وسكينة , حيث انتشر في جميع المواقع الاجتماعية خبر وفاة الفنان المصري أحمد بدير ،حيث انه من الشخصيات الفنية الشهيرة في مجال السينما المصرية وحقق العديد من الانجازات في عدد من الافلام السينمائية ،ويريد جمهور السوشيال ميديا التعرف على حقيقة خبر الوفاة الذي انتشر يوم أمس وسبب الوفاة .

سبب وفاة الفنان أحمد بدير

بعد تداول اخبار بوفاته , خرج الفنان أحمد بدير عن صمته , ليعبر عن انزعاجه من الشائعات التي يتم اطلاقها على منصات التواصل الاجتماعي ,حيث أكد على أحدى حساباته الشخصية بأنه مازال على قيد الحياة، وقامت نقابة الفنيين المصريين أشرف زكي بالتاكيد على ان خبر الوفاة لاصحة له وهو مجرد شائعات قام بها عدد من الاشخاص من اعداء النجاح حيث ان جمهور الفنان احمد بدير قبل عبر عن سعادته لهذا الخبر وهو بصحة جيدة .7

كم عمر الفنان احمد بدير , مواليده ؟

ولد الفنان احمد بدير في 20 يونيو 1945 , ويبلغ من العمر 77 سنة ..

                     
السابق
بصالير 6000 درهم شركة APPEN تعلن حملة توظيف للعمل من المنزل بدون خبرة أو شهادة – وجهني
التالي
هل جدري القرود قاتل؟

اترك تعليقاً