سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة جورج بوش الابن؟

حقيقة خبر وفاة جورج بوش الابن؟ أنباء جديدة عن وفاة جورج بوش الابن , الرئيس الثالث والأربعين للولايات المتحدة في الفترة من 2001 إلى 2009، وكان الحاكم السادس والأربعين لولاية تكساس في الفترة من 1995 إلى 2000 , وفيما يلي نتعرف على حققيقة وفاة الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الابن ..

المحتويات

حقيقة خبر وفاة جورج بوش الابن؟

انتشرت في ساعات الصباح الباكر من يوم الأحد الموافق 5 يونيو , أنباء عن وفاة جورج بوش الابن , والذي ينتسب  لعائلة سياسية بارزة، هو الابن البكر لباربرا وجورج بوش، الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة، ما جعله ثاني رئيس يتولي المنصب بعد والده، في أعقاب رئاسة جون كوينسي آدمز. وشقيقه هو جيب بوش، الحاكم السابق لولاية فلوريدا، وكان مرشحا لنيل بطاقة الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية عام 2016. وكان جده من أبيه، بريسكوت بوش، سيناتورا من ولاية كونيتيكت.


أميركا تكشف اسم "العقل المدبر" لمحاولة اغتيال بوش الابن | سكاي نيوز عربية

من هو جورج بوش الابن ويكيبيديا

جورج والكر (دبليو) بوش الابن , هو الرئيس الثالث والأربعين للولايات المتحدة في الفترة ما بين 2001 الى 2009, وهو من مواليد 6 يوليو 1946 , هو سياسي ورجل أعمال أمريكي ينتمي إلى الحزب الجمهوري، وقد كان الحاكم السادس والأربعين لولاية تكساس في الفترة من 1995 إلى 2000.

سبب وفاة جورج بوش الابن

بعد تداول الاخبار التي تفيد بوفاة الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية جورج بوش الابن , بدأت عمليات البحث بالتزايد لمعرفة حقيقة هذا الخبر الذي انتشر بسرعة البرق على مواقع الانترنت والصفحات الاخبارية , والجدير بذكره أن الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية يبلغ من العمر 76 سنة , أما عن حقيقة وفاته , فلم تردنا اي معلومات مؤكدة , وأن العائلة لم تنشر أي بيان خاص بوفاه جورج بوش الابن ..

كم عمر جورج بوش الابن

ولد جورج بوش الابن في 6 يوليو 1946 , ويبلغ من العمر 76 سنة , حيث ولد جورج والكر بوش في مدينة نيو هيفن، كونيتيكت , وهو المولود الأول لجورج بوش الأب وباربرا بوش وتربى في مدينة مدلاند، تكساس ومدينة هيوستن، تكساس. وله أخوين وأختين (توفيت اخته الصغرى بعمر 3 سنوات). ينحدر الرئيس بوش من أصول إنكليزية وألمانية وأيرلندية وفرنسية وسكوتلندية .

مدة حكم جورج بوش الابن

تم انتخابه في انتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2000 , حيث تولى منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في 20 يناير 2001 حتى 20 يناير 2009 , قد وصفت فترة حكمه بأنها حرجة , حيث تعتبر الفترة التي ولي فيها جورج دبليو بوش رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، هي فترة حرجة حيث تعرضت نيويورك لهجوم بالطائرات ينسب إلى تنظيم القاعدة على برجي التجارة العالمي في 11 سبتمبر 2001، حيث راح ضحيته ما يقارب 3000 من المدنيين، أعلن بعدها عن الحرب على الإرهاب في أفغانستان سنة 2001 وبعدها حرب العراق سنة 2003.

 

 

                     
السابق
ما العدد الذي يقل ب١٠ عن ٧٥
التالي
سبب وفاة حيدر عبد الرزاق ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً