سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة مراد علمدار؟

المحتويات

حقيقة خبر وفاة مراد علمدار؟

تصدر سؤال حقيقة وفاة الممثل التركي مراد علمدار “محمد نجاتي شاشماز” محركات البحث الشهيرة وخاصة جوجل وذلك عقب تداول عدة صفحات على منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة مراد علمدار “محمد نجاتي شاشماز” ,وهو احد اشهر الممثلين الاتراك في العالم العربي ,وسنتعرف على حقيقة الخبر في مقالنا الان.

حقيقة وفاة مراد علمدار “محمد نجاتي شاشماز” ويكيبيديا

تداولت عدة صفحات على مواقع السوشيال ميديا،خبر يفيد بـ وفاة مراد علمدار الممثّل التركيّ نجاتي شاشماز وهو الاشهر وصاحب شخصية مراد علمدار في مسلسل “وادي الذئاب” الشهير في العالم العربي.


لكن سرعان ما اعلنت مصادر مقربة من الفنان ان كافة الانباء المتداولة حول وفاة مراد علمدار “محمد نجاتي شاشماز” أو تعرضه لوعكة صحية غير صحيحة وهي مجرد شائعات، مؤكدةً أن الممثل التركي الشهير يتعرض لهذه الشائعات بين الأونة والأخرى.

حقيقة وفاة مراد علمدار؟

كانت قد تناقلت العديد من وسائل الاعلام التركية منذ ساعات خبر هام عن قيام عدد من مسلّحون باطلاق النار على بطل مسلسل “وادي الذئاب” مراد علمدار، فأصابوه بـ 10 طلقات نارية بالقرب من منزله فيما كان يهم بصعود سيارته، مما أدى إلى وفاته أثناء نقله إلى المستشفى، وفتحت الشرطة تحقيقا في الجريمة.

وهذا ما نفته الصحف التركية الرسمية مؤكدة ان الفنان التركي مراد علمدار يتحضر لمسلسله الجديد في الوقت الحالي والذي سيعرض خلال ايام.

                     
السابق
توظيف 100 مربي و مربية للتعليم الأولي بمدينة تاونات – وجهني
التالي
يمكن دائماً رؤية عنوان الخلية النشطة في الزاوية العلوية اليسرى من جدول البيانات؟

اترك تعليقاً