سؤال وجواب

حقيقة زواج عبدالله رشدي من جيهان العراقية؟

حقيقة زواج عبدالله رشدي من جيهان العراقية؟ , يعتبر عبدالله رشدي من الشخصيات المعروفة في مكانتهم الرفيعة في مصر وهو أحد رجال الدين في مصر، حيث قد عمل إمام وخطيب وباحث وفي نفس الوقت شارك في الإذاعة، ومن الجدير بذكره أنه انضم إلى قنوات دينية مختلفة كان منها “المحور”، وذلك بسبب الرغبة الحقيقية في تقديم برنامج يحمل اسم “شريان الخير” والذي كان في عام 2019، وقد ظهرت أخبار في صباح اليوم تتعلق بزواجه، فـ ما هي حقيقة زواج عبدالله رشدي من جيهان العراقية.
حقيقة زواج عبدالله رشدي من جيهان العراقية؟ 1

المحتويات

من هو عبدالله رشدي

يعتبر عبد الله رشدي من الشخصيات المهمة في جمهورية مصر العربية ، ولد في 3 فبراير 1984 في القاهرة بمصر ، ما يعني أنه يبلغ من العمر حوالي ثمانية وثلاثين عامًا ، ومن الجدير بذكره أنه يعمل في الوقت الحالي إمام وخطيب لدى وزارة الأوقاف المصرية، وشارك في نفس الوقت بتقديم عدد من البرامج التلفزيونية المختلفة والتي من ضمنها “القول الفصل” والذي كان على قناة فجر في عام 2011، كذلك شارك في برامج تتعلق بـ “المناظرات التلفزيونية” التي قد أبدع فيها.

حقيقة زواج عبدالله رشدي من جيهان العراقية؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل انتشرت صباح اليوم عن فتاة عراقية اسمها “جيهان” أوضحت أنها على علاقة بعبد الله رشدي لأنها مدرجة ضمن ضحاياه ذات يوم دار حديث بين كل منهما بعد أن طلبت منه نصيحة دينية ، ومن هنا بدأ كلا الشخصين يدخلوا في باب التعرف على بعضهما البعض، لتنتهي في النهاية على أنه قد أعجبت به بشكلٍ كبير، وفي حال تم الوفق بينهما سيتم الزواج.

معلومات من هو الشيخ عبدالله رشدي ويكيبيديا

يعتبر الشيخ المصري عبدالله رشدي من الشخصيات التي لها اهتمام خاص في مجال الدين، حيث قام بتقديم عدد واسع من البرامج المختلفة التي قد نالت شهرة واسعة، كما أنه شارك في إعداد ندوات دينية مختلفة، ومن أبرز ما ورد عنه من معلومات ما يلي:

  • ساهم في تقديم برنامج “القول الفصل”.
  • اهتم في العمل على تقديم برنامج يدعى بـ “الصحة والجمال”.
  • شارك في مناظرة تم العمل على إجرائها مع قناة القاهرة والناس.
  • نال درجة “ليسانس” في الدعوة الإسلامية من كلية الدعوة.

تفاصيل حصرية عن زواج عبدالله رشدي من جيهان العراقية؟

فوجئ متابعي ومحبي الشيخ عبدالله رشدي بسدة عراقية تزعم أن الداعية عبد الله الرشيدي خدعها وأنها احدى ضحايا الشيخ عبدالله رشدي ، وهي تدعى باسم “جيهان” وزعمت أنها «سيدة عربية مستقرة حاليا في دولة أوروبية، وإحدى ضحايا الشيخ عبدالله رشدي» حسب قولها.


وقامت السيدة  باتهام الشيخ عبدالله رشدي بما وصفته «التلاعب بها وخداعها»، كما قالت في منشورها على «فيسبوك» إن الواقعة المشار إليها «شهد عليها الشيخ أحمد البصيلي».

فيما علق الشيخ أحمد البصيلي، الداعية الإسلامي، على الزج باسمه في اتهامات منسوبة إلى الداعية عبدالله رشدي تزعم «تلاعبه وخداعه لسيدة».

من جهته، قال الشيخ أحمد البصيلي، عبر حسابه على «فيسبوك»، صباح الخميس: «الزج باسمي في أي مهاترات أو معارك شخصية لا علاقة لي بها سيصاحبه فورًا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة».

فيديو لسيدة عراقية تردد مجددًا «مزاعم» ضد عبدالله رشدي

وظهرت المرأة التي ادعت “خدعها” من قبل الداعية عبد الله رشدي لأول مرة في مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكشفت السيدة عن جنسيتها «عراقية»، وعن سبب إجادتها اللهجة العامية المصرية وقالت: «زوجي السابق مصري، قضينا معا أكثر من 10 سنوات»، وروت تفاصيل ما اعتبرته «خداعا واستغلالا» من الداعية عبدالله رشدي.

أول تعليق للداعية عبدلله رشدي على الاتهامات المنسوبة اليه تزعم خداعه لسيدة عراقية ؟

رد الداعية الاسلامي عبدالله رشدي مُعلقاً على اتهامات منسوبة إليه تزعم «تلاعبه وخداعه لسيدة» حيث قال رشدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مساء الجمعة: «أعلم أنهم يجتهدون، ويعملون بكَدٍّ ليسقِطوا رمزًا أقَضَّ مضاجِعَهم؛ لسنا بلُقمَةٍ سائغة، ولا تنالُ الضِّباعُ من طوافِها حول الأسودِ إلا الخيْبَة؛ الأسودُ لا تَصنَعُ ما يُضْعِفُها أمامَ الضِّباعِ، فاهم يا ضَبْع منك له؟!».

وأضاف رشدي في منشوره: «سيُحاسَبُ بالقانونِ كلُّ خائضٍ على خوضِه في التشهيرِ جرْيًا وراءَ ادَّعاءاتٍ خيالِيَّةٍ دون سَنَدٍ، ماضون بعونِ الله نحوَ المزيدِ من إيجاعِكم، ‏وليس لنا إلى غير الله حاجة ولا مذهبُ».

 

 

 

 

                     
السابق
سبب حرائق الغابات في شرق الجزائر 2022
التالي
حل صفحة 81، 82 من كتاب باي بت 2023 انجليزي الصف السادس الابتدائي الوحدة الأولي الدرس الاول 💕💕💕💕💕

اترك تعليقاً