سؤال وجواب

حقيقة فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا تويتر كامل الاصلي؟

حقيقة فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا تويتر كامل الاصلي؟ , أصبحت قصة الفتاة الهندية المقيمة في كولومبيا حديث العالم ،وهي فتاة هندية تبلغ من العمر 17 عاماً، تم قتلها بطريقة وحشية غير آدمية , وأفادت مصادر صحفية كولومبية ، أن الفتاة متغيبة عن المنزل منذ 3 سبتمبر الجاري، ليتضح أنه تم اختطفاها فيما بعد , وفيما يلي نتعرف على تفاصيل أكثر عنها ..
اوعي تتفرج عليه.. رابط مباشر فيديو البنت الهندية اللي اتقتلت في كولومبيا  الاصلي يوتيوب تويتر - الرسالة

المحتويات

حقيقة فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا تويتر كامل الاصلي؟

أفادت مصادر إخبارية حوول قضية الفتاة التي قُتلت في كولومبيا ، أن الدافع وراء إقدام العصابة على قتل الفتاة الهندية في كولومبيا ، نتيجة خلاف مع والدها , حيث أتضح أن الفتاة تدعى “ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا“، وأظهرت الصور التي تناقلت لها مؤخراً، مدى جمالها وبراءتها، وكانت لا تزال طالبة في المرحلة الدراسية.

ووفقاً لذات المصادر ، عثرت الشرطة “إل باغري أنتيوكيا” إحدى المدن الواقعة في “منطقة باجو كاوكا”، على جثة الفتاة بوضع مروع. وأبان شريط الفيديو الذي تداول خلال الساعات الأخيرة، إقدام أفراد العصابة التي اختطفت الفتاة، على فصل رأسها عن جسدها، وإزالة أعضائها بطريقة بشعة.

فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا الاصلي

يتصدر اسم الفتاة الهندية “ماريا كاميلا اسبيتيا فيلالبا” عمليات البحث الرائجة في كولومبيا بعد أن كشفت عن تفاصيل وملابسات الجريمة النكراء التي راحت ضحيتها فتاة في مقتبل العمر وتضامن كثيرون معها ومع ذويها، مطالبين السلطات الكولومبية، بسرعة التحقيق والوصول إلى هوية العصابة التي أقدمت على التخلص من حياتها وكانت لا تزال في عمر الزهور.

وأفادت مصادر صحفية أخرى، أن الفيديو الأصلي الذي يظهر فيه أفراد العصابة، وهم يقومون بفعلتهم الغير آدمية، تم حذفه من على جميع منصات التواصل الاجتماعي، على خلفية المشاهد القاسية التي يحتويها.


 ماريا كاميلا اسبيتيا فيلالبا البنت الهندية التي قتلت في كولومبيا ؟

صدحت كافة وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بأسم الفتاة الهندية “ماريا كاميلا اسبيتيا فيلالبا”، , حيث تصدرت عمليات البحث الرائجة في كولومبيا، عقب الكشف عن تفاصيل ملابسات الجريمة النكراء التي راحت ضحيتها. وتضامن كثيرون معها ومع ذويها، مطالبين السلطات الكولومبية، بسرعة التحقيق والوصول إلى هوية العصابة التي أقدمت على التخلص من حياتها وكانت لا تزال في عمر الزهور.

وأفادت مصادر صحفية أخرى، أن الفيديو الأصلي الذي يظهر فيه أفراد العصابة، وهم يقومون بفعلتهم الغير آدمية، تم حذفه من على جميع منصات التواصل الاجتماعي، على خلفية المشاهد القاسية التي يحتويها.

يذكر أنه فور مرور دقائق على تسريب مقطع فيديو قتل “María Camila Espitia Villalba” الفتاة الهندية في كولومبيا، كان تفاعل معه الآلاف من النشطاء، وتم تنزيله على أجهزة البعض.

 من هي ماريا كاميلا ويكيبيديا السيرة الذاتية

عقب تداول الفيديو المصور لجريمة شنيعة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يظهر الفيديو لقطات يتم فيها ذبح فتاة في مقتبل العمر من قبل عصابة مافيا مما جعل الكثير من الناس يبحثون عن اهم المعلومات المتهلقة بالفتاة ماريا كاميلا على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: ماريا كاميلا.
  • العمر: 17 عاما. الجنسية: هندية.
  • الديانة: غير معروف.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • الوفاة: شهر سبتمبر سنة 2022.
  • سبب الوفاة: قتلها وذبحها من قبل عصابة إجرامية.

 سبب مقتل ماريا كاميلا الكولومبية

كانت قصة فتاة قُتلت بطريقة مروعة موضع نقاش ساخن في وسائل الإعلام المغربية الكبرى في الأيام الأخيرة ، مما أثار ضجة بين العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي ، ويهتمون في معرفة سبب قتلها بهذه الطريقة البشعة، وأعلنت الشرطة المغربية بعد عملة التحقيق بأن هذه القضية سببها هو طلب المجرمون الفدية من عائلة ماريا كاميلا، ولكن رفضت عائلة هذه الفتاة بدفع الفدية ولهذا السبب قامت العصابة المجرمون بقتلها.

 قصة قتل الفتاة الكولومبية

بعد انتشار مقطع فيديو لعصابة مجهولة تقتل ماريا كاميلا ، حيث قاموا بذبحها لأن عائلتها لم تدفع لهم فدية ، كما حاول البعض معرفة حقيقة القصة والسبب الذي دفع العصابة بقتل هذه الفتاة بطريقة بشعة، وبعد قيام السلطات المغربية بالتحقيق بهذه القضية والقاء القبض على العصابة الفاعلين تبين ان سبب خطفها هو اخذ المال من أهلها بمقابلها ولكن لم يحصل ذلك قاموا بذبحها بطريقة بشعة .

                     
السابق
من هو سادس فراعنه الاسره الثامنه عشر ويكيبيديا؟
التالي
غزال الريم حيوان غزال الريم صور 2022 اجمل غزال Ghazal Al Reem • الصفحة العربية

اترك تعليقاً