سؤال وجواب

حقيقة وفاة خديجة البيضاوية الفنانة المغربية؟

حقيقة وفاة خديجة البيضاوية الفنانة المغربية؟ , نرصد لكم عبر منصة فيرال حقيقة وفاة خديجة البيضاوية الفنانة المغربية المشهورة , حيث نشرت عدة صفحات اخبارية نبأ وفاتها بعد صراع مع المرض , حيث انتشر لها عدة صور وهي طريحة الفراش , مما شكلت صدمة كبيرة لمحبيها ومتابعيها , حيث يتسائلون عن حقيقة وفاتها , وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال السطور التالية ..

السرطان ينهش جسد الفنانة خديجة البيضاوية.. وابنتها: لم يساعدها أحد – العمق  المغربي

المحتويات

من هي الفنانة خديجة البيضاوية ويكيبيديا ؟

مغنية فولكلور مغربية وتعد من أبرز رموز عيطة المغربية المرساوية ، بدأت مسيرتها الفنية بعد وفاة زوجها منتصف السبعينيات على يد العديد من شيوخ العيطة المغربية، وقد ولدت عام 1953 ميلادية، بالمغرب وعاشت طفولتها وصغرها فيه، وبدأت نشاطها الفني منذ عام 1978، وحتي اصابتها بالمرض اللعين الذي ابعدها عن الساحة الفنية.


حقيقة وفاة خديجة البيضاوية الفنانة المغربية؟

تداول عدد من الصفحات المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تفيد بوفاة الفنانة المغربية خديجة البيضاوية، وذلك عقب نقلها إلى المستشفى العسكري المغربي إثر تدهور حالتها الصحية.

فيما يتساءل العديد من جمهور ومحبي الفنانة المغربية خديجة البيضاوية، عن حقيقة الأخبار المتداولة حول الحالة الصحية التي تمر بها الفنانة للتأكد من حقيقة خبر الوفاة من عدمه.

فيما أكدت ابنتها نوال أن تم تدهور الحالة الصحية لوالدتها مما استدعي نقلها الى المستشفى العسكري بالعاصمة الرباط، وهي حاليا تحت المراقبة الطبية وتخضع للفحوصات اللازمة، ولا صحة للأخبار المتداولة عن وفاة خديجة البيضاوية.

ما هو مرض خديجة البيضاوية ؟

أصيبت الفنانة المغربية بالسرطان واضطرت للخضوع للعلاج الكيماوي ، وأكدت ابنتها أن المرض انتشر في جميع أنحاء جسدها وأنها تعاني من آلام شديدة ، بعد أن توقفت عن الخضوع للعلاج الكيماوي، لأن جسدها لم يعد يتقبله بعد انتشار المرض على نطاق واسع، وتطالب من نشطاء التواصل الاجنماعي التضامن في علاج والدتها والدعاء لها.

كم عمر الفنانة خديجة البيضاوي مواليدها ؟

ولدت الفنانة خديجة البيضاوي في عام  1953 وتبلغ من العمر 69 عاما , وقد اشتهرت بالغناء العديد من الأغاني الجميلة وخاصه الاغاني الشعبيه المغربية كانت احد رموز العطاء في الفن المغربي في المرساويه في المغرب، بدات مسيرتها الفنيه بعد وفاه زوجها وذلك في منتصف القرن السبعينات من القرن الماضي .

                     
السابق
انجليزي ثالث ابتدائي الوحدة الثانية صفحة 12 و 13
التالي
خطوات طباعة تعريف بالراتب وزارة الحرس الوطني 1444 إلكترونيا

اترك تعليقاً