سؤال وجواب

حقيقة وفاة عمرو واكد بحادث سير الأن

حقيقة وفاة عمرو واكد بحادث سير الأن , خلال الساعات الماضية تصدر اسم الفنان المصري عمرو واكد مواقع التواصل الاجتماعي , ومواقع البحث الشهيرة على جوجل , وقد تعرض الفنان عمرو واكد لحادث سير، فيما أفادت بعض الحسابات عبر السوشيل ميديا بوفاة الفنان متأثراً بالحادث الذي تعرض له  , وقد شهدت حالة من الغليان والقلق سيطرت على جمهور الفنان الذين بدأوا بالتساؤول والبحث عن حقيقة هذه الأنباء، والحالة الصحية للفنان خصوصاً بأن عائلة الفنان أو أي مصدر مقرب لم ينفي أو يؤكد الخبر.

عمرو واكد في عامه الـ46.. "صائد الجوائز" الذي تألق في هوليوود وحُرم من  العودة لمصر لأسباب سياسية! | البوابة

المحتويات

من هو عمرو واكد ويكيبيديا السيرة الذاتية

عمرو واكد فنان مسرحي وممثل تلفزيوني و سينمائي مصري، حصل على شهرة عالمية بدوره في فيلم “syriana” عام 2005 إلى جانب جورج كلوني، وفيلم “lucy” عام 2014، إضافة لأعمال عالمية عديدة قدم الكثير في المسرح المصري والشاشة الصغيرة، وحصد الكثير من الجوائز العربية والعالمية،

شارك عمرو واكد في الثورة المصرية ضد عام 2011، والثورة ضد الإخوان عام 2013، ويخالف اليوم النظام السياسي المصري في آرائه ما أدى لإسقاط عضويته في نقابة الفنانين، ورفع العديد من القضايا ضده منها تهمة الخيانة العظمى لدولته مصر. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن عمرو واكد الممثل المصري الشهير.

ما هي ديانة عمرو واكد , هل مسيحي ام مسلم ؟

يعتنق الديانة الاسلامية , فهو مسلم , من أصول مصرية , بدأ عمرو مسيرته كممثل بشكل جزئي إلى جانب عمله بالبورصة، شارك بعدة مسرحيات وذلك بين 1992 – 2002، لكنه وفي عام 2002 حصل على أول أدواره الرئيسية في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” الذي قرر بسببه أن يتفرغ للتمثيل بشكل كلي، حيث أتقن شخصيته (شاب فلسطيني) بشكل جعل كل من شاهد الفيلم يظن أنه فعلا ممثل فلسطيني الأصل وليس مصريا.

كم عمر الفنان عمرو واكد مواليده ؟

الفنان المصري عمرو واكد من مواليد 12 أبريل عام 1973 في القاهرة، مصر، وهو الابن وحيد لعائلته. ودرس في الجامعة الأمريكية في القاهرة وحصل منها على إجازة في العلوم السياسية. كما عمل في البورصة بدوام جزئي قبل أن يصبح متفرغا تماما للتمثيل.

حقيقة وفاة عمرو واكد بحادث سير الأن

انتشرت أنباء عن وفاة الفنان عمرو واكد وهو فنان مسرحي وممثل أفلام مصري شاركَ في العديد من الأعمال الفنية المحليّة والدوليّة، وحاز على الكثير من الجوائز، وله جمهور ضخم في الوطن العربي , فيما أكدت مصادر مقربة من الفنان عمرو واكد أن الأخبار التي تم تداولها كاذبة وعارية عن الصحة , حيث نشرت صفحات اخبارية نفي كافة الأخبار المتداولة بخصوص تعرض الفنان واكد لحادث سير، وأكدت أن الفنان بصحة جيدة وكل ما يثار عن وفاته عاري عن الصحة ومجرد اشاعة أطلقها البعض بعد تهديد الاعلامي المصري عمرو اديب له بالقتل , حيث تحدث الاعلامي اديب في برنامجه موجهاً حديثه للفنان المصري عمرو واكد ” لو بايدي اكتب في الاهرام توفى اليوم عمرو واكد و علاء الأسواني والعزاء في الخرابة “


 

                     
السابق
رقية الحسد الشديد مكتوبة مفعولها قوي ان شاء الله
التالي
عدد حكام كرة الريشة الطائرة في المباراة؟

اترك تعليقاً