اخبار حصرية

حقيقة وفاة لميس بطلة سنوات الضياع؟

المحتويات

حقيقة وفاة لميس بطلة سنوات الضياع؟

حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا، انتشر خبر وفاة الفنانة توبا وهي فنانة تركية الجنسية، من أشهر الفنانات في تركيا والوطن العربي، قدمت العديد من الاعمال المميزة في الدراما التركية، يتابعها ملايين الأشخاص الاتراك والعرب، المسلسلات التركية هي الأكثر متابعة في الوطن العربي وكافة الانحاء، وهناك العديد من الممثلين الاتراك الذي لديهم شعبية كبيرة، تم تداول خبر وفاة الفنانة توبا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسنرفق لكم حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا.

حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا

الفنانة توبا فنانة تركية من مواليد 5 يوليو 1982 أي تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا. تعيش في اسطنبول. درست في تركيا وأكملت مرحلتها الثانية في مدرسة تركية.


درست تصميم الأزياء في تركيا. جامعة معمار سنان ، ثم دراسة الدراما.

وهنا بدأت بالظهور في الإعلانات التجارية ، ثم لعبت أدوارًا في مسلسلات شهيرة في تركيا ، مما زاد من شعبيتها وشاركت في العديد من المسلسلات بنجاح كبير .

ونالت إعجاب محبيها ومعجبيها امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار وفاة الفنانة توبا ، لكن اتضح فيما بعد أنها شائعة ، فالفنان عاش في اسطنبول مع عائلته واستمر في أنشطته اليومية المعتادة ومنها مسلسل “سنة اللويا” الذي تعرض له الفنانة.

شاركت في مسلسل “الحب الأسود” ، مسلسل “جسور والجميلة” وأعمال أخرى.

حقيقة وفاة لميس بطلة ؟

الفنانة توبا هي فنانة تركية ولدت في اليوم الخامس من شهر يوليو لعام 1982 أي تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عام تقيم في إسطنبول ، درست في تركيا وأنهت المرحلة الثانية في المدارس التركية، درست تصميم الملابس في جامعة معمار سنان، ثم درست المسرح، كان بداية ظهورها في الإعلانات، ثم بعد ذلك قامت بأدوار في مسلسلات تركية مشهورة، مما زاد من شهرتها وشاركت في العديد من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا ونالت اعجاب جمهورها ومحبيها من مختلف انحاء العالم، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنانة توبا، لكن اتضح فيما بعد ان هذا الخبر إشاعة وان الفنانة تعيش مع عائلتها في إسطنبول وتمارس نشاطاتها اليومية بشكل طبيعي، من الاعمال التي شاركت فيها الفنانة توبا مسلسل سنوات الضياع، مسلسل العشق الأسود، مسلسل جسور والجميلة، وغيرها من الاعمال.

المسيرة الفنية للفنانة توبا

بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2003 وحققت شهرة واسعة، تزوجت من اونور صايلاك في باريس بحفل زفاف كبير وانجبت منه توبراك ومايا، لكنهما انفصلا بعد خمس سنوات من الزواج، انتشر خبر وفاتها بعد اصابتها بفيروس كرونا، حصلت الفنانة على العديد من الجوائز على الأفلام والمسلسلات التي قدمتها، من هذه الجوائز جائزة افضل ممثلة عن دورها في مسلسل سنوات الضياع وفيلم الدورة الصفراء ومسلسل عاصي وفيلم اسال قلبك وغيرها الكثير من الجوائز، من اهم الأدوار التي قدمتها الفنانة  وكان نقطة انطلاقها في مجال التمثيل دور لميس في مسلسل سنوات الضياع.

آخر اخبار توبا

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الثامن من يونيو/حزيران الجاري، مقطع فيديو ادّعت فيه وفاة الممثلة التركية توبا بويكوستون، المعروفة في المنطقة العربية باسم “لميس”، في حادث سير مؤخرًا.

ونُشر مع الخبر صورة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على أنّه يحمل جثمان الممثلة على كتفيه أثناء تشييع الجنازة.

توبا بويوكوستن انستقرام

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالشائعات التي طالت الفنانة التركية توبا بويوكستين المعروفة باسم لميس والذي لم تقدم أي تعقيب علي هذه الشائعات من طرفها وانما اكتفت بنشر صور لها عبر الانستقرام في رسالة مبطنة تعني كفاكم كذبا فانا موجودة، وقد صدق الكثير من الأشخاص الامر وحزنوا لأجلها قبل ان يتبين كل ما في الامر انه كذب وكلام عار عن الصحة.

                     
السابق
معلومات ما هو صوت loco holophonic؟
التالي
من هي يونجا توركمان ويكيبيديا

اترك تعليقاً