سؤال وجواب

حقيقة وفاة يوسف شاكير ويكيبيديا الان؟

حقيقة وفاة يوسف شاكير ويكيبيديا الان؟ ضجت مواقع وصحف اخبارية ليبية , بخبر وفاة المعارض السياسي يوسف شاكير , أحد مستشاري العقيد معمر القذافي أثناء ثورة 17 فبراير , حيث بدأت عمليات البحث والتحري عن حقيقة خبر وفاة يوسف شاكير , وهذا ما سنتحدث عنه من خلال السطور التالية ..

لست مشعوذا.. وثوار الناتو اغتصبوا600 ليبية حرة – الشروق أونلاين

المحتويات

من هو يوسف شاكير ويكيبيديا

هو اعلامي و احد المعارضين السياسيين في ليبيا , من مواليد مدينة بنغازي عام 1952 ، وهو واحد من مستشاري العقيد القذافي والمحيطين به أثناء ثورة 17 فبراير وهو من اصل ألباني من منطقة البلقان وجاء أجداده إلى ليبيا ضمن ما وفد على المنطقة من أتباع الدولة العثمانية، وتزوج من مصرية وله منها أولاد , ومتزوج الآن بفتاة تصغره ب 32 سنة، وقد سبق له الزواج من ليبية من عائلة بن عمران، وكان والدها عبد السلام بن عمران من مشائخ وأدباء مدينة درنة.


معلومات من هو يوسف شاكير ويكيبيديا السيرة الذاتية

أكمل يوسف شاكير المراحل التعليمية الأولى له في مدينة بنغازي، والتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالقاهرة في أوائل السبعينيات، ولم يكن معروفا بانتماء فكري معين رغم أن المرحلة كانت تعج بمختلف التيارات الفكرية والسياسية. وكان يتظاهر بالتصوف في مرحلة ما مدعيا أنه ينتمي لأحدى الطرق الصوفية في مصر، وقد سجل عليه ارتباطه ببعض المشعوذين والدجالين والنصابين المتلبسين بلباس التدين. على مستوى العمل الطلابي لم تكن له مواقف مناهضة للنظام ولم يعرف له دور ايجابي في المواجهات التي تمت في أوائل السبعينيات بين الطلبة الوطنيين وبين عناصر النظام في القاهرة والإسكندرية، ولم تسجل له أي مشاركة في نشاط طلابي للطلبة الليبيين خلال المحنة التي تعرضت لها الحركة الطلابية وقيادات الاتحاد العام لطلبة ليبيا.

كم عمر يوسف شاكير مواليده ؟

ولد المعارض يوسف شاكير سنة 1952 في مدينة بنغازي , أي أن عمره 70 سنة , واسمه الكامل يوسف الأمين شاكير الأرناؤوطي .

حقيقة وفاة يوسف شاكير ويكيبيديا الان؟

منذ ثورة السابع عشر من فبراير ظهر على التلفزيون الرسمي الليبي المملوك ل معمر القذافي، الجدير بالذكر أن يوسف شاكير هو مؤلف كتاب (العقد النفسية في شخصية العقيد معمر القذافي) وليس من المؤكد سبب تراجعه عن موقفه السابق المعارض والبعض يعزو الأمر إلى مبالغ مالية ضخمة تلقاها شاكير من النظام الليبي.

اختفى من الظهور بعد دخول قوات المجلس الوطني إلى طرابلس في أغسطس 2011، ثم ظهر على قناة الرأي السورية ثم قناة الدنيا، واستمر فيهما على تأييده لنظام القذافي.

                     
السابق
ماذا يحدث عند زيادة الزيت في السيارة
التالي
تكريم المتفوقين في التعليم عن بعد 😍😍

اترك تعليقاً