سؤال وجواب

حقيقة و سبب وفاة الفنان يحيى الفخراني ويكيبيديا

حقيقة و سبب وفاة الفنان يحيى الفخراني ويكيبيديا , اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخير من يوم الأربعاء الموافق 4 مايو 2022 , بخبر وفاة الفنان المصري القدير يحيى الفخراني , حيث انتشرت هذه الأخبار بسرعة البرق على العديد من المواقع الاخبارية والالكترونية , وفي هذا الصدد نرصد لكم حقيقة هذه الأخبار التي تخص وفاة الفنان المصري يحيى الفخراني ؟؟

هذه هي حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني! - المدينة نيوز

المحتويات

من هو يحيى الفخراني ويكيبيديا

ويعد الفنان المصري يحيى الفخراني من أعظم وأكبر النجون موهبة في جمهورية مصر العربية , فهو لديه رصيد عالي من الأعمال السنمائية والتلفزيونية والتي لها صدى عالى في الوطن العربي , حيث أن يحيى الفخراني (7 أبريل 1945 – )، ممثل وطبيب مصري ولد بمحافظة الدقهلية بدلتا مصر في أكتوبر 2022، عيّن يحيى الفخراني نائبًا في مجلس الشيوخ المصري من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بحيث ينوب الفخراني مع سميرة عبد العزيز عن الفن المصري.


يحيى الفخراني السيرة الذاتية

تمكن الفنان القدير يحيى الفخراني من الحصول على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة سنة 1971 من كلية الطب بجامعة عين شمس في القاهرة، وكان عضوًا بارزًا في فريق التمثيل بالكلية، وحصل على جائزة أحسن ممثل على مستوى الجامعات المصرية. بعد تخرجه مارس مهنة الطب لفترة قصيرة كممارس عام في صندوق الخدمات الطبية بالتليفزيون وكان ينوي التخصص في الأمراض النفسية والعصبية وكان وقتها يعدُّ الفن هواية فقط، ولكنه وقع في دائرة الاحتراف.

كم عمر يحيى الفخراني , مواليده ؟

ولد الفنان المصري القدير يحيى الفخراني في محافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية في السابع من شهر ابريل من عام 1945 , ويبل من العمر 77 عاماً .

من هي زوجة يحيى الفخراني

خلال دراسته في كلية الطب تعرف الفنان يحيى الفخراني على د. لميس جابر حيث يحكى إنه في ذات مساء على خشبة المسرح الجامعي كان يعرض مسرحية ل«برنارد شو» وحدث في المشهد الأخير من المسرحية نوع من الخطأ الناتج عن إدارة المسرح فترك المسرح غاضبا. وبين الكواليس واجهته «لميس» زميلة في كلية الطب وحاصرت ثورته وطلبت منه أن يعود ليحيي المشاهدين سواء شعروا بالخطأ أو لا لأنها كان لها نشاط ثقافى كبير وتقوم بتمثيل دور صغير في نفس المسرحية وبالفعل عاد إلى المسرح وصفقت له الجماهير وكانت تلك هي الخطوة الحاسمة التي فجرت بداخله مشاعر الارتباط بزميلته «لميس» كزوجة وصديقة وشريكة يستطيع معها أن يبدأ حياة جديدة وهي الآن تعمل طبيبة نساء وولادة وتكتب السيناريوهات بعيدا عن الأضواء، أنجب منها أبناءه ( شادي ،طارق) .

سبب وفاة الفنان يحيى الفخراني ؟

انتشرت في الساعات الماضية الأخيرة أنباء عن وفاة الفنان يحيى الفخراني وحقيقة وفاته التي تحدثت العديد من المواقع الإخبارية يوم أمس حول دخول الفنان الكبير يحيى الفخراني في ازمة قلبية المت به وإنتقل بعدها إلى جوار ربه, ونعت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الفنان الكبير يحيى الفخراني بكل حزن وأسى , وبعد التحري في هذا الخصوص تبين لنا أنها اشاعة لا أصل لها , وأن الفنان يحيى الفخراني حي يرزق , ولم يمت .

حقيقة و سبب وفاة الفنان يحيى الفخراني ويكيبيديا

لا توجد اي صحة للأخبار التي تناقلتها الصفحات الاخبارية المختلفة , فخلال الحديث مع الفنان يحيى الفخراني تحدث بأنه تعجب من خبر وفاته والتي إنتشر في بعض صفحات السوشيال ميديا, وقد ظهر مستغرباً حول الأسباب التي تدفع البعض في نشر مثل هذه الشائعات وماهي الإستفاده التي رح يستفيدون بها.

 

                     
السابق
التقديم على قروض البنك العربي للمتقاعدين وشروط الحصول عليها
التالي
دعاء الفجر 29 رمضان ، ادعية الفجر اليوم التاسع والعشرون من رمضان ، 29 رمضان دعاء الفجر اليوم

اترك تعليقاً