سؤال وجواب

حل لغز اخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنه الله ( ايش حله ) ؟

ماهو حل لغز اخوي من ابوي وولدي من بطني وزوجي

حل اللغز اخي من ابي وابن بطني وزوجي على سنة الله ، وجد كثير من رواد الانترنت ومحبي الألغاز صعوبة في حل غموض هذا اللغز الذي يتحدث عن نسل العائلة ، ويعد لغز (انه اخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله ورسوله من هو) من اكثر الالغاز متعة خاصة أن الاجابة تكون من افراد العائلة .

والألغاز مهمة ومفيدة لتنشيط حيوية العقل والمهارات الذهنية، لما تحمله من تحمل متعة وفائدة ولطالما حفلت المناسبات العائلية والتعليمية بالكثير من الألغاز الصعبة وبعد تفكير من الجميع يأتي السائل مع الاجوبة للألغاز ليثبت للجميع أن إجابتها وحلها كان بسيطًا ما كان يحتاج سوى قوة ملاحظة وتركيز، حتى ألغاز للاذكياء فقط لا تحتاج سوى تدريب العقل على سرعة التفكير والنباهة ومعرفة الكثير من المعلومات العامة، ونطرح لكم في سطور المقال لغزاً مميزاً مع حله ألا وهو لغز اخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله .


حل لغز اخوي من ابوي وولدي من بطني وزوجي

أما عن حل لغز انه اخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله ورسوله من هو (زوجها).

الحل الصحيح للغز: يحتوي القبر على ثلاثة اخيها وابنها وزوجها، وتحليل اللغز كما يلي: اخوها ابونا ابراهيم عليه السلام فقد قال له النمرود هذه اختي هاجر يقصد اخته في الاسلام. والدها من بطنها اي ولدها مو ولد الجيران وزوجها ميت حقيقة وهو زوجها على سنة الله ورسوله.

                     
السابق
ما هو الوتين ؟؟
التالي
ماذا يطلق على الرئيس الاعلى للكنيسة … ؟

اترك تعليقاً