سؤال وجواب

حل مشكله الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب

لكل حساب إداري حدّ أقصى لعدد الحسابات وهو أقصى عدد للحسابات غير الإدارية التي يمكن ربط حسابك الإداري بها في أي وقت. وتوضّح هذه المقالة حل مشكلة الحد الأقصى لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب على برنامج التيك توك وهو أحد مواقع التواصل الالكترونية الشهيرة، والمعروف بالصين باسم دوين Douyin، فقد انتشر بشكل كبير في العالم، ويستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من الصور والمقاطع المرئية القصيرة  والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى دقيقة واحدة، وقد أبلغ أكثر من أربعمئة ألف من المستخدمين عن وجود مشكلات في مشاهدة مقاطع الفيديو على تطبيق تيك توك الصيني، وكذلك لم يتمكن عدد كبير من مستخدمي تطبيق التيك توك، وآخرون لم يتمكنوا نمن تسجيل الدخول إلى التطبيق أو مشاهدة محتواه  .

حل مشكله الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب

كما أن هناك عدة مشكلات فيما يتعلق الإعجاب بمقاطع الفيديو ومشاهدة التعليقات، فسبعون بالمئة من مستخدمي هذا التطبيق يجدون المشاكل في تحميل مقاطع الفيديو، وآخرون واجهوا مشاكل في في تسجيل الدخول، وآخرون يواجهون المشاكل في تحميل مقاطع الفيديو.


ولحتى الآن لم يعرف سبب العطل في التطبيق وقد أكدت الشركة على أن تطبيقها التيك توك يواجه الأآن  بعض المشكلات وقالت: “إن فريقنا يعمل بسرعة على إصلاح المشكلة، شكرا لك على صبرك”.

آلية العمل

يمكن ربط جميع الحسابات الإدارية بعدد 85000 حساب غير إداري كحدٍ أقصى، بما في ذلك الحسابات النشطة وغير النشطة على حدٍ سواء ذلك بغض النظر عن مستوى الإنفاق. بالإضافة إلى ذلك، يكون لمعظم الحسابات الإدارية حدًا منفصلاً على عدد الحسابات النشطة غير الإدارية التي يمكن ربطها بها. ويتم تحديد هذه الأخيرة على أساس مستوى الإنفاق كما هو موضّح أدناه.

هناك مراجعة منتظمة لحجم الإنفاق الشهري لكل حسابات عملائك مجتمعةً خلال آخر 12 شهرًا. ويُستخدم بعد ذلك أعلى إجمالي من تلك الأشهر الاثني عشر لتحديد الحدّ الأقصى لعدد الحسابات النشطة التي يمكن ربط حسابك الإداري بها. لن يكون للحسابات الإدارية التي لها إنفاق شهري يزيد عن 500000 دولار أمريكي حد منفصل لعدد الحسابات المرتبطة النشطة، إلا أن الحد الأقصى البالغ 85000 حساب (بما في ذلك الحسابات غير النشطة) لا يزال ساريًا. اطّلع على الجدول لمزيد من التفاصيل:

أعلى إجمالي أنفقه إجمالي الحسابات في شهر واحد، من آخر 12 شهرًا الحد الأقصى لعدد الحسابات (الحسابات النشطة غير الإدارية) الحد الأقصى لعدد الحسابات (جميع الحسابات غير الإدارية)
أقل من 10,000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 50 85000
من 10,000 دولار أمريكي إلى 500,000 دولار أمريكي 2,500 85000
أكبر من 500000 دولار أمريكي غير متاح 85000

ستُجرى مراجعات منتظمة للمساعدة في التأكد من وضع آخر قيم لإجمالي نفقات حساباتك في الاعتبار.

تنبيه:

  • لا يُفرَض هذا الحدّ الأقصى لعدد الحسابات إلا على الحسابات الإدارية ذات المستوى الأعلى (أي الحسابات الإدارية التي لا يعلوها حساب إداري مباشرةً). وهذا يعني أيضًا أنك إذا كنت حساب مدير فرعي، وكان حسابك الإداري ذو المستوى الأعلى قد بلغ الحدّ الأقصى المسموح به لعدد الحسابات، لن تتمكّن من إضافة أي حسابات أخرى إلى أن يلغي الحساب الإداري ذو المستوى الأعلى بعض الحسابات أو يلغي ربطها.
  • إذا وصل مدير المستوى الأعلى إلى الحدّ الأقصى لعدد الحسابات النشطة غير الإدارية، على مدير المستوى الأعلى إلغاء عددٍ كافٍ من الحسابات أو إلغاء ربطها إلى أن يصبح ذلك العدد أقل من الحدّ الأقصى. إذا وصل المدير ذو المستوى الأعلى إلى الحد الأقصى لعدد الحسابات غير الإدارية بالكامل، يكون الحل الوحيد هو إلغاء ربط الحسابات التي لم تعد هناك حاجة إلى ربطها.
  • جميع الحسابات النشطة والمرتبطة بشكلٍ مباشر بالحساب الإداري ذي المستوى الأعلى، بالإضافة إلى تلك المرتبطة بشكلٍ غير مباشر بالحساب الإداري ذي المستوى الأعلى عبر حسابات المدير الفرعي، ستُحتسب ضمن الحد الأقصى لعدد الحسابات. ولن يتم احتساب الحسابات المُلغاة وحسابات المدير الفرعي المرتبطة بالحساب الإداري ذي المستوى الأعلى ضمن الحد الأقصى لعدد الحسابات.
  • لاحظ أنه إذا انخفض الحد الأقصى لعدد الحسابات في أي وقت، إلا أن عدد الحسابات التي لديك حاليًا تتجاوز هذا الحد الأقصى الجديد لعدد الحسابات، فسيظل بمقدورك الاحتفاظ بتلك الحسابات الإضافية. ولن تتمكّن من ربط حسابات جديدة أو إنشاء حسابات جديدة إلا بعد إلغاء ربط عدد من الحسابات أو إلغائها بما يكفي لوصولك إلى ما هو دون الحد الأقصى المسموح به لك.
                     
السابق
التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية ( برقم الهوية )
التالي
من مؤلفات يحيي حقي ما يلي :

اترك تعليقاً