سؤال وجواب

رابط استعلام عن نتيجة جامعة الجزيرة كلية الاقتصاد والتنميه الريفية 2022؟

المحتويات

رابط استعلام عن نتيجة جامعة الجزيرة كلية الاقتصاد والتنميه الريفية 2022؟

تعد جامعة الجزيرة من أهم الجامعات المتميزة الموجودة في مختلف دول الوطن العربي ، حيث تسعى ادارة هذه الجامعة جاهدة لتوضيح رؤيتها العامة ، والتي يمكن للطلاب من خلالها التعرف على أهم المعلومات عنها وفي هذا المقال سيتم التعريف بجامعة الجزيرة وارفاق رابط استعلام عن نتيجة جامعة الجزيرة كلية الاقتصاد والتنميه الريفية 2022؟

جامعة الجزيرة (بالإنجليزية: University of Gezira)‏

  • هي جامعة حكومية سودانية، وهي عضو في الاتحاد العالمي للجامعات واتحاد الجامعات العربية واتحاد الجامعات الأفريقية واتحاد جامعات العالم الإسلامي واتحاد مجالس البحث العلمي العربي. من أشهر كلياتها كلية الطب، تقع في رئاستها في مدينة ود مدني حاضرة ولاية الجزيرة تأسست في 9 نوفمبر 1975، حَرصت جامعة الجزيرة وخلال عمرها القصير على تقوية الصلات العلمية بالجامعات والمؤسسات العلمية داخل البلاد وخارجها، ووقعت عدداً من الاتفاقيات الأكاديمية وبرامج التوأمة مع العديد من الجامعات والمنظمات العالمية والمؤسسات العلمية داخل السودان وخارجه، وخاصة في مجالات التدريب والتدريس والبحث العلمي وتبادل الخبرات. واكتسبت الجامعة سمعة حسنة في العديد من الأوساط الأكاديمية في الخارج، وحصلت الجامعة على جوائز عدة على صعيد الوطن العربي وأفريقيا.”

رابط الاستعلام عن النتيجة جامعة الجزيرة جميع الكليات 2022

رابط الاستعلام عن النتيجة جامعة الجزيرة جميع الكليات 2022، يمكننا توضيح مفهوم الجامعة على أنها هي المؤسسة التعليمية التي تخضع إلى نظام التعليم العالي.


  • رابط الاستعلام عن النتيجة جامعة الجزيرة جميع الكليات 2022: الرابط “من هنا”.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول للفصل الدراسي

قامت إدارة الجامعة بالإعلان عن مجموعة من الخطوات التي يتم إتباعها من أجل التعرف على الخطوات الخاصة في التعرف على نتائج القبول ضمن الفصل الدراسي، حيث أن اهتم الكثير من الطلبة في التعرف على أبرز هذه الخطوات، وهي التي تتمثل في النقاط التالية:

  • الانتقال الى موقع هيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
  • النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • تسجيل الدخول من خلال حسابك الجامعي الخاص بالطالب.
  • النقر على طلب قبول الطالب.
  • إدخال الرقم الجامعي الخاص بالطالب.
  • النقر على استعلام.

جامعة الجزيرة كلية الاقتصاد والتنمية الريفية إستعلام عن النتيجة

الرابط من هنا 

                     
السابق
لاعب سويسري من نجوم كرة المضرب؟
التالي
شروط التأهيل الشامل في السعودية 1444 وخطوات التسجيل بالبرنامج

اترك تعليقاً