سؤال وجواب

رابط الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2022؟

المحتويات

رابط الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2022؟

رابط الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2022؟ ، تسعى المملكة الأردنية الهاشمية إلى توفير فرص عمل لجميع الأردنيين العائدين في النظام الحكومي ، وتندرج هذه الجهود في إطار جهود الأردن لتحسين مستويات المعيشة لجميع المواطنين، وسيتمكن الأفراد من توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم ، وهذا هو السبب في أن الخدمة المدنية الأردنية المنقحة لديها تصنيف تنافسي سنوي لجميع الخريجين الأردنيين من الذكور والإناث ، وهو ما يود الكثيرون رؤيته. العام السؤال المطروح ، كيف سيتم الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2023، وفيما يلي نقدم لكم طريقة الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2022؟

الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2022

وقد اشترط نظام الخدمة المدنية المعدل، أن “يكون سقف سن قبول طلبات التوظيف 48 سنة”، وهو ما قام بتنفيذه الديوان لهذا العام في الكشف التنافسي لعام 2022 وتم الغاء جميع الطلبات التي بلغ صاحبها سن 48 عاما

طريقة معرفة الدور التنافسي في ديوان الخدمة المدنية الاردني الامتحان التنافسي 2022

1 – الاستعلام طريق الانترنت  للاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي لديوان الخدمة المدنية 2022 على الانترنت يرجى الضغط على الرابط التالي http://enq-sys.csb.gov.jo/   وضعالرقم الوطني ورقم الهوية في الخانة الصحيحة لكل منهما ويجب ان تكون قد اصدرت بطاقة الهوية المدنية الجديدة.


رابط الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2022؟ 1

2 ان كان هنالك عطل بالموقع او ضغط استفسر عن طريق الهاتف ، حيث يمكن للمواطنين الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم 5008080 للتدقيق في بيانات المتقدمين وإرسال ملاحظاتهم من خلال البريد الإلكتروني، لغايات دراستها وعكسها على الكشف الأساسي.

الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2022

الاجابة : من هنا

                     
السابق
قصائد حسينية مكتوبة مع اللحن 2022؟
التالي
ملخص نص الخطاب الملكي عيد العرش 2022؟

اترك تعليقاً