سؤال وجواب

رابط التقديم استمارة التعيين على وزارة النفط العراقية ٢٠٢٢ استمارة تعيينات وزارة النفط 2022 – 2023 التقديم على وزارة النفط بصفة اجر يومي؟

المحتويات

رابط التقديم استمارة التعيين على وزارة النفط العراقية ٢٠٢٢

رابط التقديم استمارة التعيين على وزارة النفط العراقية ٢٠٢٢ استمارة تعيينات وزارة النفط 2022 – 2023 التقديم على وزارة النفط بصفة اجر يومي؟، نقدم لكم اخر ما استجد حول تعيينات وزارة النفط، حيث يبحث الكثير من المواطنين في العراق عن رابط التقديم على تعيينات وزارة النفط العراقية 2022 ودرجات وظيفية من وزارة النفظ العراقية، وفي هذه السطور سنهتم بتقديم وتوضيح أهم المعلومات حول التقديم على وزارة النفط بصفة اجر يومي اضافة الى استمارة تعيينات وزارة النفط 2022 – 2023 .

تعيينات وزارة النفط العراقية 2022

إن اسماء المقبولين في وزارة النفط في الشركات النفطية  وأستمارة التقديم للعمل في وزاره النفط –  وزارة النفط العراقية وظائف شاغرة  في كافة المحافظات محافظة بغداد الرصافة والكرخ الاولى الثانية الثالثة كركوك الانبار بابل القادسية البصرة نينوي اربيل ديالي القادسية ذي قار النجف واسط السليمانية الناصرية و صلاح الدين. استمارة تعيينات وزارة النفط 2022


كما وأشارت الوزارة أن يحق لأي مواطن التقديم على وظائف وزارة النفط العراقي سواء كان ذلك ضمن نطاق سكنه في المحافظة التي يقطن بها، أو المحافظات الأخرى، لأن العراق هو بلد لكافة العراقيين، يحق لهم خدمة بلدهم من أي موقع وظيفي.

النفط العراقي وأهميته الكبيرة

إن الاقتصاد العراقي يعتمد اعتماداً كبيراً على النفط، فاقتصاده النفطي يأتي في المقام الأول، إلا أن النفط لا يشكل مردوداً وحيداً كما هو الحال في بلاد الخليج العربي.
كما أن العراق تعد من الدول المؤسسة لمنظمة الأوبك، وقد بدأت الصناعة النفطية من عام 1925 ميلادي، أما الإنتاج النفطي فقد بدأ في حقل باب كركر في مدينة كركوك، لتتوالى الحقول الأخرى.

كم يبلغ الاحتياط للنفط العراقي

حيث يبلغ الاحتياط للنفط العراقي حوالي 153 مليار برميل، مما يضع العراق في المركز الثاني كأكبر خزان نفطي معروف في العالم بعد المملكة العربية السعودية، كما ويتوقع البعض أن يصل الاحتياطي النفطي في العراق عن نظراءه في دول الخليج العربي، وذلك عن طريق اكمال البحث والتنقيب في الأراضي العراقية التي لم تلق المسح الجيولوجي بالكامل، وذلك يعود بسبب دخول العراق بحروب متتالية، فلم يستطع العراق التمتع بالاستعانة بالتقنيات الحديثة التي تستخدم في التنقيب عن النفط في العالم.

وزارة النفط البطاقة الوقودية 2022

إن الجزء الأكبر من الاحتياطي النفطي في العراق يتمركز في الجنوب في محافظة البصرة، حيث يتواجد هنالك 15 حقلاً منها 10 حقول منتجة، وخمسة ما تزال تنتظر التطوير والإنتاج، وتحتوي هذه الحقول احتياطي نفطي يقدر ب 65 مليار برميل.

استمارة تعيينات وزارة النفط 2022 – 2023 التقديم على وزارة النفط بصفة اجر يومي؟

وتشير الوزارة بشكل دائم بأن أي مواطن يحق له التقديم على وظائف وزارة النفط العراقية سواء كان ذلك ضمن نطاق سكنة بالمحافظة التي يتواجد بها، أو في المحافظات الأخرى، لأن الدولة العراقية هي بلد يحتضن كافة العراقيين، ويوفر لهم الحق في خدمة بلدهم من أي منصب وظيفي.
ستتمكن من الحصول على استمارة التقديم على وزارة النفط 2022 فور الإعلان عن وظائف شاغرة في الوزارة، وسنضعها على الموقع مباشرةً لهذا لا داعي للقلق.

استفتاء

في اي وزارة عراقية تحب ان تتعين ؟

      
                     
السابق
ما اسباب ازدياد الطلب على الموارد الطبيعيه في العقود الاخيره؟
التالي
أتعاون مع مجموعتي لذكر مصادر المعلومات في زمننا الحاضر. ؟

اترك تعليقاً