اخبار حصرية

رابط التقديم على مسابقه نبي الهدى اوقاف اون لاين 2022

المحتويات

رابط التقديم على مسابقه نبي الهدى اوقاف اون لاين 2022

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم في جمهورية مصر العربية عن مسابقة نبي الهدى والتي سنتحدث عن تفاصيلها كاملة في هذه المقالة ، حيث تهدف هذه المسابقة الى التعريف وسرد مكانة وأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وحسن الأدب ومعاملته، وسيرته العطرة وكيف كان يُجالس الصحابة والمسلمين.

مسابقه نبي الهدى اوقاف اون لاين 2022

وفي تفاصيل مسابقة نبي الهدى 2022، فإن المسابقة تنظمها وزارة الأوقاف بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم، حيث تُذاع يوميًا في تمام الساعة 11:35 صباحًا، وتتضمن 30 سؤالًا، تستهدف من خلالهم الأطفال والناشئين والشباب تحت سن الـ 18 عامًا، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة قيمتها 500 جنيه، يوميًا عبر إذاعة القرآن الكريم وموقع وزارة الأوقاف المصرية.


رابط الاشتراك في مسابقه نبي الهدى اوقاف اون لاين 2022

ففي إطار التعاون بين وزارة الأوقاف وإذاعة القرآن الكريم يسرنا أن ننشر يوميًّا وعلى مدار شهر كامل أسئلة مسابقة “نبي الهدى” ، بجوائز يومية قدرها (500) جنيه، ومجموعة من سلسلة “رؤية” مقدمة من وزارة الأوقاف ويعلن اسم الفائز يوميًّا في إذاعة القرآن الكريم، وتذاع أسئلة المسابقة يوميًّا عبر أثير إذاعة القرآن الكريم، قبل أذان الظهر مباشرة.

كيفية الاشتراك في مسابقه نبي الهدى اوقاف اون لاين 2022

من خلال الدخول الى رابط مسابقة نبي الهدى والاجابة عن أسئلة المسابقة في موقع أوقاف أون لاين فور بثها عبر إذاعة القرآن الكريم، وتنوه الوزارة أن رابط الإجابة يُغلق في تمام الساعة الـ 10 من مساء نفس اليوم الذي يُذاع فيه السؤال ويُعلن اسم الفائز .

اسئلة مسابقه نبي الهدى اوقاف اون لاين 2022

وفي سياق مُتصل، تنظم وزارة الأوقاف المصرية مسابقة حج مبرور بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم، وهي مسابقة تم إطلاقها يوم 21 يونيو، وتذاع في تمام الساعة 6:35 مساءًا، حيث تُقدم معلومة بالإضافة إلى 20 سؤالًا عن الحج وتفاصيله والأضحية والواجبات والمستحبات في موسم الحج وفضل الأيام الأولى من شهر ذي الحجة.

تبث مسابقة حج مبرور على مدار 20 يومًا بجائزة يومية تبلغ 500 جنية مصري، ومجموعة من كتب وإصدارات وزارة الأوقاف المصرية.

المسابقة مفتوحة للجميع ويتم إعلان اسم الفائز عبر إذاعة القرآن الكريم وموقع وزارة الأوقاف، وينم نشر رابط الإجابة على موقع أوقاف أون لاين فور إذاعتها عبر موجة القرآن الكريم، حيث يُغلق رابط الإجابة في تمام الساعة 8 صبًاحا من اليوم التالي.

السؤال الرابع

                     
السابق
من هم ذوي الدخل المحدود في الامارات ٢٠٢٢؟
التالي
لعبة من سيربح الكلسون مع رابط التحميل

اترك تعليقاً