اخبار حصرية

رابط تقييم مدير المدرسة والموجه و الإدارة للمعلم المستهدف للترقي 2022

المحتويات

رابط تقييم مدير المدرسة والموجه و الإدارة للمعلم المستهدف للترقي 2022

أعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين بأنه سيتم فتح الرابط الرسمي لموقع بيانات كادر المعلم للمعلمين والمديرين والموجهين ولجات التقييم في جميع الإدارات يوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2022 ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر المقبل، وذلك حتى يتمكن المعلمون المستهدفون للترقية على استكمال ملف الترقي إلكترونياً.


المرحلة الأولى :

وهي المرحلة اللي احنا فيها حاليا وهي مدتها شهر بتبدأ من يوم 3/7 حتي 4/8


وهي عبارة عن مرحلة الترشيح والتسجيل من قبل مسئول الاحصاء في المدرسة .

ملحوظة : اللينك ده خاص بمسئول الإحصاء في المدرسة فقط

هيدخل عليه بباسورد المدرسة هيلاقي كشف بأسماء الناس المستحقة للترقية هيطبعه ويبلغكم عشان تكملوا الإجراءات معاه .

رابط تسجيل استيفاء ملف الترقي إلكترونيا

وقالت الأكاديمية المهنية للمعلمين، في خطاب مرسل للمديريات التعليمية، إنه يجرى إتاحة موقع تسجيل استيفاء ملف الترقي إلكترونيا للعام 2023/2022 للمعلمين، والمديرين، والموجهين ولجان التقييم بالإدارات عبر رابط موقع بيانات كادر المعلم، اعتبارا من يوم الأحد الموافق7 أغسطس وحتى الخميس 29 سبتمبر.

50 نقطة.. استيفاء البرنامج التدريبي

وأشارت أكاديمية المعلمين، إلى أن استيفاء البرنامج التدريبي يخصص له 50 نقطة، ويشترط حصول المعلم على نسبة 50% على الأقل من مجموع نقاط النهاية الكبرى المخصصة للبرنامج، ويحدد البرنامج طبقا للبند رقم (3) استمارة ملف إنجاز المعلم، وهي تتكون من 10 بنود مهنية عامة يخصص لكل بند من هذه البنود 3 نقاط، ليكون إجمالي نقاط تقييم الاستمارة 30 نقطة، استمارة تقييم أداء المعلم من قبل مدير المدرسة ويخصص لها 10 نقاط، استمارة تقييم أداء المعلم من قبل الموجه الفني ويخصص لها 10 نقاط.

الدخول على موقع بيانات كادر المعلم

وطالبت الأكاديمية بالتنبيه على المعلمين المرشحين للترقي بمتابعة الدخول على موقع بيانات كادر المعلم لاستيفاء بنود استمارة ملف إنجاز المعلم إلكترونيا.

وأشارت الأكاديمية المهنية للمعلمين إلى إصدار منشور لاحقا يحدد إجراءات الالتحاق بالبرنامج التدريبي اللازم للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي.

ويجرى تقييم أداء المعلم للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي من 100 نقطة تكون موزعة طبقا لمحتويات ملف الترقي.

كيفية تقييم أداء المعلم

أشارت الاكاديمية المهنية للمعلمين بأنه يتم تقييم أداء المعلم في ملف الإنجاز لحصوله على شهادة الصلاحية المطلوبة للترقي من 100 نقطة يتم توزيعها على النحو الآتي:-

  • استمارة ملف إنجاز المعلم وتتضمن 10 بنود مهنية عامة، ويصل عدد النقاط لكل بند 3 نقاط، وبالتالي يكون إجمالي نقاط تقييم الاستمارة 30 نقطة.
  • تقييم مدير المدرسة في استمارة تقييم أداء المعلم 10 نقاط.
  • تقييم الموجه الفني في الاستمارة يخصص له 10 نقاط.

رابط موقع بيانات كادر المعلم

أصبح في إمكان المعلمين المستهدفين للترقية والذين أمضوا 5 سنوات في الوظيفة حتى يوم 31 ديسمبر 2022، استيفاء ملف الانجاز الخاص بهم من خلال الدخول على رابط موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين بيانات كادر المعلم هنا، لتظهر له صفحة يدخل كود المعلم، والرقم القومي الخاص به، ثم الرقم السري.

ومن الجدير بالذكر أن تم إعلان عن أسماء المعلمين المستهدفون بالترقية لتقديم أوراقهم اللازمة للترقية إلى الإدارات التعليمية التابع لها كل معلم وانتهت المدة يوم الخميس الماضي 4 أغسطس 2022.

                     
السابق
نتائج المقبولين في حركات النقل في السعودية
التالي
حل اسئلة الاستعارة التصريحية كتاب اللغة العربية الادب و البلاغة المنهاج الفلسطيني الصف الثاني عشر

اترك تعليقاً