سؤال وجواب

رابط سلف مؤسسة التقديم على المتقاعدين العسكريين في الاردن 2022؟

المحتويات

رابط سلف مؤسسة التقديم على المتقاعدين العسكريين في الاردن 2022؟

قرر اللواء المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي ، سلف مؤسسة التقاعد العسكرية الأردنية ، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين وقدامى المحاربين ، تأجيل القروض الشخصية للمتقاعدين العسكريين حتى نيسان.

بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني القائد العام للقوات المسلحة الأردنية ، وانطلاقاً من اهتمام جلالة الملك بالمتقاعدين العسكريين وقدامى المحاربين ، تحسين مستوى معيشتهم وخلق فرص عمل لهم وخفضها لكلاً من الفقر والبطالة، فقد أعلن أحمد العجرمة مدير عام الجمعية الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين عن إطلاق محفظة قروض لمشاريع إنتاجية صغيرة للعسكريين المتقاعدين.


رابط مؤسسة سلف

وأوضح العجرمة أن المؤسسة ستبدأ في استقبال طلبات القروض في الفترة من 11 إلى 24 مارس الجاري من خلال مكاتب الشركات التجارية من خلال ولاة المملكة المتحدة ، بينما سيتم استلام الطلبات من قبل محافظ العاصمة في المكاتب الحكومية. مؤسسة المقبل.

وحددت الشركة عند منح القروض عددا من المعايير والمعايير ، بحسب العجرمة ، تتعلق بطبيعة المشاريع الإنتاجية وجودتها ، والمقترض ، واسترداد قيمة القرض من الراتب التقاعدي للمقترض.

وأوضح أن القروض التي تتراوح قيمتها بين ألفي وسبعة آلاف دينار تمنح للمتقاعدين مرة واحدة وتدفع على أقساط شهرية لمعاش الشيخوخة من 12 شهرا إلى 48 شهرا.

وبشأن عملية سداد القرض أوضح أنه سيتم سداده كقرض جيد دون مبالغ إضافية بشرط أن يدفع المقترض 150 ديناراً بدلاً من المصاريف الإدارية بعد الحصول على الموافقة.

والخدمات التي لا تخصم من القرض ولكنها تدفع مقدما مما يعني أن فترة سماح القروض لا تتجاوز 3 أشهر بعد الموافقة.

وأوضح العجرمة أن من شروط القرض إقامة مشروع إنتاجي أو خدمي في منطقة اختصاص المقترض ويخضع لتصريح ، على أن يتم إجراء دراسة الجدوى المالية وإتاحتها مجانًا. من قبل المتبرع.

هل يوجد سلف للمتقاعدين العسكريين؟

قال مدير عام المؤسسة اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي في بيان اليوم الخميس، إن خدمة تمويل المشاريع الصغيرة، هي من أبرز الخدمات المقدمة للمتقاعدين العسكريين، وتتمثل بتقديم قروض ميسرة وفقا للشريعة الإسلامية لدعم المشاريع الصغيرة القائمة أو المنوي إنشاؤها، بهدف المساهمة في عملية التنمية وتطوير القدرات.

رابط تسجيل الدخول مؤسسة سلف 2022

https://esarsv.com/user/login

رابط سلف مؤسسة التقديم على المتقاعدين العسكريين في الاردن 2022؟

  • تسجيل الدخول
                     
السابق
كم معدل القبول في أكاديمية شرشال 2022؟
التالي
من هي زوجة الشيخ احمد نواف الأحمد الصباح ويكيبيديا

اترك تعليقاً