اخبار حصرية

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة رقم وصفحة وموعد صح ٢٠٢٢؟

المحتويات

موعد تسليم مساعدات الأونروا 2021

ينتظر الكثير من مستفيدي مساعدات الأونروا الكابونات الجديدة موعد تسليم الدفعة الجديدة من المساعدات ، ويتسائلون عن موعد تسليم مساعدات 2022 والتي تعينهم على الحياة وتساعدهم نوعاً ما في استمرارية حياتهم وتوفير قوتهم ، وتشترط الوكالة أن يجري المواطن خدمة الفحص كونها غير متوفرة في مراكز التوزيع، لكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة: 1.تاريخ الكابونة 2. نوع الكابونة 3. رقم الدفتر 4. رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة رقم وصفحة وموعد صح ٢٠٢٢؟

وتوزع كبونات الوكالة، في غزة وهي دورية توزع 4 مرات في السنة بمتوسط ​​أربع دورات توزيع كل ثلاثة أشهر.

كابونة الوكالة تشمل الدقيق والأرز والسكر والحليب بالإضافة إلى العدس. تم توحيد الكوبون لجميع اللاجئين بعد أن تم تصنيفه على أنه كوبون طوارئ وكوبون أصفر مزدوج.


ودعت الوكالة جميع المستفيدين إلى إجراء الفحص بشكل يومي، حيث يتم نشر أسماء جديدة كل يوم عبر الموقع الرسمي للوكالة على الإنترنت.

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة اضغط هنا

الرجاء العلم أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع ، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة:
1.تاريخ الكابونة

2. نوع الكابونة

3. رقم الدفتر

4. رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد

فحص كوبونات الوكالة الجديدة رقم وصفحة

وأصدر موقع فحص كوبون الوكالة الموحد للجميع بأن خدمة فحص الكوبون غير متوفرة في مراكز التوزيع المعتمدة. ولكن من أجل تسهيل حصول المواطنين على كوبونات الوكالة الموحدة، يرجى إحضار تاريخ الكابونة ونوعها ورقم الكتاب ورقم الصفحة.

وذلك خلال اليوم المحدد لاستلام الكابونة. مع ملاحظة أنه غير مسموح باستلام الكوبون قبل اليوم المحدد.

شروط توزيع كبونات الوكالة الدورة الجديدة

وضعت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين (الأونروا) آلية لتوزيع كوبونات الوكالة الجديدة 2022 في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، للحد من انتشار الفيروس بين اللاجئين ضمن الخطوات الخاصة آلية توزيع كوبونات الوكالة على النحو التالي:

اللاجئون الذين يتلقون مساعدات غذائية يجب أن يحافظوا على مسافة مترين بين المستفيد والشخص الذي يقدم ويوزع المساعدات الغذائية، سواء كان التوزيع في مراكز التوزيع المتنقلة أو في مراكز التوزيع الثابتة.

يجب على اللاجئ المستفيد أن يأتي بمفرده لتلقي مساعداته الغذائية.

وشددت الوكالة على ضرورة عدم إرسال الأطفال وكبار السن أو المرضى لتلقي مساعدات غذائية.

يجب الحفاظ على التباعد المادي بين اللاجئين عند وجود أكثر من شخص واحد لتلقي المساعدة الغذائية في نفس الوقت

                     
السابق
حظك اليوم أبراج اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 حظك اليوم 14-6-2022 مع ماغي فرح
التالي
موقع لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة 2022؟

اترك تعليقاً