سؤال وجواب

رابط فيديو فضيحة نزار عبشي كامل في جامعة البعث بحمص تليجرام؟

رابط فيديو فضيحة نزار عبشي كامل في جامعة البعث بحمص تليجرام؟ , حصد مقطع فيديو خرج من جامعة البعث في حمص العديد من المشاهدات , وعمليات البحث , حيث تصدر مقطع فيديو مخل يكشف إقامة علاقة جنسية بطلها مسؤول في جامعة البعث الحكومية، مع طالبة في قسم اللغة الإنجليزية في كلية الآداب في الجامعة، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية , وفيما يلي نرفق لكم رابط فيديو فضيحة نزار عبشي كامل في جامعة البعث بحمص تليجرام؟

المحتويات

رابط فيديو فضيحة نزار عبشي كامل في جامعة البعث بحمص تليجرام؟

يظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة الدكتور نزار عبشي عميد كلية الآداب في جامعة البعث السورية ، ويظهر الدكتور نزار يحاول الاقتراب من طالبة في الجامعة ، محاولا إقناعها بنجاحها في المواد الدراسية في الجامعة، حيث تم تداول الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن فيس بوك قامت بحذف الفيديو، ومع هذا فإن الفيديو لا زال الجميع يتداوله من خلال التيك توك، وتليجرام، وغيرها من المواقع الاجتماعية.


قصة فيديو نزار العبشي جامعة البعث عميد كلية الآداب

تداول رواد منصة التواصل الاجتماعي فيديو للدكتور نزار العبشي حيث يعتقد أنه فيديو لفضيحة نزار العبشي أحد أكاديميين من جامعة البعث السورية ، بل إنه عميد جامعة كلية الآداب، وهو منصب مهم وحساس في الجامعة، وتعرض الدكتور نزار للانتقادات فور تسريب فيديو فضيحته وهو يحاول أن يبتز طالبة جامعية مقابل نجاحها في المواد الجامعية، وتم تداول الفيديو بشكل رهيب، لم يتوقع الجميع تسريبه بهذه الصورة، ويبحث كثير من الناس عن الفيديو الخاص بالدكتور نزار العبشي عميد كلية الآداب بجامعة البعث بسوريا.

رابط فيديو فضيحة جامعة البعث نزار العبشي

نرصد لكم متابعينا رابط الفيديو الكامل لفضيحة جامعة البعث من هنا , حيث كثر التساؤل حول فيديو الدكتور نزار العبشي عميد كلية الآداب بجامعة البعث بسوريا، حيث تم تداول مقطع الفيديو الخاص بنزار العبشي، وهو يحاول ابتزاز احدى الطالبات لممارسة الرذيلة معها مقابل نجاحها في الجامعة , فهي في السنة الاخير من قسم آداب انجليزي .

تسريب مقطع فيديو نزار العبشي جامعة البعث حمص كامل قبل الحذف

أثيرت الكثير من التساؤلات حول فيديو الدكتور نزار عبشي ، عميد كلية الآداب في جامعة البعث السورية ، حيث تم تداول لقطات لنزار العبشي يحاول إقناع طالبة في السنة الرابعة بالنجاح في السنة الرابعة ، بعد موافقتها على ما يطلبه منها، حيث انتشر الفيديو بين النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي ، مما أدى إلى غضب كبير بين النشطاء في الوطن العربي، واعتبروا أن هذا الأمر فضيحة بالنسبة لمنصب الدكتور نزار العبشي، بحيث يشغل أكبر منصب في الجامعة، فهو عميد لكلية الآداب بالجامعة.

من هو نزار العبشي عميد كلية الآداب

يعتبر الدكتور نزار عبشي ، عميد كلية الآداب في جامعة البعث السورية ، أحد أبرز الشخصيات الأكاديمية في المدرسة ، والذي تصدرت محركات البحث اسمه في الساعات القليلة الماضية ، حيث تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر من خلاله الدكتور نزار العبشي، وهو يحاول ابتزاز أحد الطالبات في الجامعة، وإقناعها بالنجاح في المواد الأكاديمية مقابل أن تفعل معه ما يشاء، ومن هنا بدأ الفضيحة تظهر عبر السوشيال ميديا على الرغم من قيام فيس بوم بحذف الفيديو، إلا أن عددا من المواقع تناولت الفيديو بشكل مباشر .

شاهد فيديو فضيحة نزار عبشي جامعة البعث تليجرام قبل الحذف 18+ ؟

سربت احدى طالبات جامعة البعث في حمص , مقطع فيديو فاضح تم تصويره في مكتب عميد كلية الآداب الدكتور نزار عبشي برفقة طالبة في الكلية، بينما نفى آخرون أن يكون المكتب للدكتور عبشي.

ونشرت قناتي ”أورينت“ و ”سوريا“ التلفزيونيتين المعارضتين، تفاصيل عن القصة الفاضحة، واتهمتا عبشي بالتورط في إقامة علاقة جنسية مع طالبة جامعية مقابل ضمان نجاحها وتخرجها.

ونشرت صفحات إخبارية موالية، وبينها صفحة ”شبكة أخبار نور حلب“ صوراً مقتطعة من الفيديو الفاضح، واتهمت القائمين على جامعة البعث بالتورط بابتزاز الطالبات دون أن تتهم عبشي بكونه الظاهر في الفيديو.

 

                     
السابق
بنات انتي اي نوع محجبه لو مومحجبه💘💋💌💌💟💟💕💕💞🧕🧕🧕🧕🧕كتبي في التعليقات
التالي
كيف تتحقق ان هاتفك تعرض للاختراق للكاتب كرار عماد السعيدى ( Karrar Emad Alsaeed )

اترك تعليقاً