سؤال وجواب

رابط مشروع البطاقة الذكية في الجمهورية العربية السورية محروقات تلغرام؟

المحتويات

رابط مشروع البطاقة الذكية في الجمهورية العربية السورية محروقات تلغرام؟

مشروع البطاقة الذكية في الجمهورية العربية السورية، و البطاقة الذكية تكامل في سوريا وهي بطاقة تصدر لكل عائلة في الجمهورية العربية السورية لتوزيع المشتقات النفطية مثل الغاز والمازوت وغيرها من المواد والخدمات مثل الشاي والأرز والسكر.

رابط مشروع البطاقة الذكية سوريا 2022

مشروع البطاقة الذكية في الجمهورية العربية السورية وقود ، على خلفية جهود الحكومة السورية لتقديم خدمات متنوعة لمواطنيها ، أطلقت مشروع البطاقة الذكية في الجمهورية العربية السورية خلال العام الماضي ، والذي يتيح للأسر الوصول إليها. الخدمات ، والنفط في مختلف أنحاء الجمهورية ، ومواد الوقود ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. الإمدادات الغذائية الأخرى مما جعلها تركز على تثقيفهم حول أهمية مشروع البطاقة الذكية للجمهورية العربية السورية وخدماته وكيفية الاستفادة منه للوصول إلى أكبر عدد ممكن من فئات المواطنين.

خدمات مشروع البطاقة الذكية السورية

منذ اللحظة الأولى التي تم فيها البدء بتنفيذ مشروع البطاقة الذكية في الجمهورية العربية السورية، أعجب المواطنين بكم الخدمات الرائعة التي يمكنهم الحصول عليها بفضل هذا المشروع الذي أتاح لهم تطبيقا مخصصا للهواتف الذكية للاستفادة منها، حيث تشمل خدمات مشروع البطاقة الذكية السورية كلا مما يلي:

  • توزيع المحروقات.
  • توفير مادة المازوت المستخدم للتدفئة في المنازل.
  • توفير أنابيب غاز الطهي.
  • توزيع المواد التموينية والغذائية المدعومة.
  • الحصول على الدعم الحكومي.

الأوراق المطلوبة لإصدار البطاقة الذكية في سوريا

بالإضافة إلى توضيح كافة المعلومات المتعلقة بخدمات وأهمية مشروع البطاقة الذكية في الجمهورية العربية السورية، فقد حرصت الحكومة السورية على التأكيد على ضرورة تقديم المواطنين كافة الأوراق الثبوتية اللازمة لحصولهم على هذه البطاقة الذكية، وذلك كي لا يخسروا حقهم في الحصول على البطاقة الذكية بعد التقديم عليها، وقد تم حصر الأوراق المطلوبة لإصدار البطاقة الذكية في سوريا في كل من:

  • البطاقة الشخصية.
  • دفتر العائلة.
  • صورة عن هوية الزوجة والأطفال غير المتزوجين.
  • إثبات إقامة من المحافظة.

رابط تعديل بيانات البطاقة الذكية تكامل

البطاقة الذكية تكامل على التلغرام :

قناة التلغرام التفاعلية: هنا

قناة واخبار البطاقة الذكية تكامل على التلغرام :  هنا


                     
السابق
مراجعه أحياء محلولة الثاني الثانوي مسارات فصل اول-المناهج السعودية
التالي
خطوات ورابط تسجيل مواد جامعة الكويت 2022 portal.ku.edu.kw

اترك تعليقاً