اخبار حصرية

رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 لبنان نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان ٢٠٢٢

المحتويات

رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 لبنان نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان ٢٠٢٢

مبارك لكم النجاح والتميز والتقدم في نتائج البكالوريا في لبنان للعام 2022 ، فقد صدرت نتائج البكالوريا في لبنان وأشارت وزارة التربية والتعليم العالي بالجمهورية اللبنانية إلى أن نتائج الامتحانات المهنية الرسمية 2022. متاحة الآن عبر موقعها الرسمي results.vte-gov.com. وفي السطور التالية نستعرض معكم إمكانية الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي.

رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 لبنان

وفي هذه المقالة نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات المهنية 2022 في لبنان. حيث تصدر وزارة التعليم العالي من خلال هذه الاختبارات التي خاضها الطلاب. العديد من الكفاءة المهنية الرسمية للدورات القادمة. والتي تتم من خلال وزارة التربية الوطنية والتعليم. ومن أبرز الكفاءات التي تخرجها الوازرة معلمو المرحلة الثانوية من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى معلمي التعليم الابتدائي من الدرجة الأولى. ومعلمي التعليم التأهيل الثانوي فئة أولى. إضافة إلى مساعد تقني من الدرجة الأولى و مساعد إداري من الدرجة الثانية.


وفي السياق ذاته تخرج وزارة التعليم العالي بالتعاون مع كفاءات وتخصصات أخرى تقنية ومهنية مختلفة مثل ملحق لعلم الاقتصاد والإدارة من الدرجة الأولى. وأيضًا ملحقين تربويين من الدرجة الأولى. وبالإضافة إلى ذلك تخرج الوازرة أيضًا مستشارون في التوجيه التربوي من الدرجة الأولى. ومستشارون في التخطيط التربوي من الدرجة الأولى. كذلك فنيين من الدرجة الأولى والثانية ومورد من الدرجة الأولى ومحررين ذو درجات مختلفة.

خطوات الاستعلام نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان ٢٠٢٢

  • قم بالدخول إلى موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني
  • بعد ذلك قم بتحديد السنة الحالية 2022.
  • وفي الخطوة التالية يتوجب عليك تحديد الدورة التي خضتها في الامتحانات المهنية.
  • ثم تسجيل رقم المرشح الخاص بك.
  • وأخيرًا قم بالنقر على زر “بحث”. وستظهر لك بعدها النتيجة.

نتائج الامتحانات المهنية 2022 || رابط صدور نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان عبر موقع Results.vte.gov.lbرابط صدور نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان عبر موقع Results.vte.gov.lb

أوضحت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني أن هناك موقعين إلكترونيين يتم من خلالهم صدور نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022. ويمكن من خلال هذين الموقعين للطلاب المرشحين الاطلاع على النتيجة الرسمية وهم:

  • رابط موقع Results.vte.gov.lb

  • رابط موقع Results.vte-gov.com

                     
السابق
عــاجـل!!🔥 مفـرح للتلاميذ.. رسمياً إنتهاء عملية التصحيح وبداية الإعلان عن النتائج إبتداءا من..
التالي
موقع moed.gov.sy نتائج البكالوريا في سوريا 2022

اترك تعليقاً