سؤال وجواب

رابط موقع jobs.caoa.gov.eg نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم 2022؟

المحتويات

رابط موقع jobs.caoa.gov.eg نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم 2022؟

ننشر لكم رابط الحصول علي نتيجة مسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم، حيث أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم، عقب فحص البيانات والمستندات المقدمة من قبل المتقدمين، فقد أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن رابط الإستعلام لنتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 وظيفة معلم رياض أطفال، وذلك من أجل تعيين 30 ألف معلم مساعد، عقب إنتهاء عملية فحص البيانات والمستندات المقدمة من قبل المتقدمين، وقالت أنباء أنه سيتم الإعلان عن نتيجة معلم فصل إبتدائي فور الإنتهاء من نتيجة رياض الأطفال.

jobs.caoa.gov.eg الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية

وأعلن الجهاز تقدم حوالي 135 ألاف مدرس ومدرسة لتخصصي رياض الأطفال والصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية منذ بداية التقديم في الثاني من يوليو وحتى غلق التسجيل.


اخر اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم

الجدير بالذكر هنا أن الفترة الأولى بعد غلق باب التقديم تظهر فيها رسالة «عذرا لم يتم فتح باب الاستعلام في هذا الإعلان»، وبعد مراجعة البيانات ستكون نتيجة الاستعلام قبول الطلب وتحديد موعد أول اختبار أو رفض الطلب لعدم موافقة المتقدم للشروط أو رفع المستندات بصورة خاطئة.

وبعد الإعلان عن المقبولين لدخول الاختبارات يمكن التعرف على المواعيد للاختبارات المتتابعة من خلال نافذة «وظائف تم تحديد موعد الامتحان» من نفس الموقع، ثم الاستعلام عن مواعيد المقابلة الشخصية في حالة النجاح في الامتحان.

موعد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم بالمحافظات.. تبدأ الأحد المقبل

يترقب المتقدمون في مسابقة 30 ألف معلم موعد بدء الاختبارات الإلكترونية للتأهيل للمسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بعد غلق باب التقديم في يوليو الماضي، حيث بلغ عدد المتقدمين 45 ألفا و666 متقدما، وتشمل تعيين معلمين على درجة مساعد في مرحلة رياض الأطفال ومعلم الفصل.

اختبارات مسابقة 30 ألف معلم

ويستعد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لعقد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل 15 ألفا و187 وظيفة معلم مساعد (مرحلة رياض الأطفال) بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 36 ألفا و235 متقدما توافرت فيهم الشروط، حيث ستعقد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم وفقا للمواعيد للجدول الزمني للاختبارات في المحافظات حسبما أعلن جهاز التنظيم والإدارة وهي بنحو:

المتقدمون من محافظة الجيزة الأحد 28 أغسطس.

المتقدمون من محافظة القاهرة في 29 أغسطس.

المتقدمون من القليوبية في 30 أغسطس.

المتقدمون من المنوفية يومي ٣١ أغسطس و١ سبتمبر.

المتقدمون من محافظة البحيرة من 3 إلى 5 سبتمبر.

المتقدمون من محافظة الإسكندرية 6 سبتمبر.

المتقدمون من محافظة الغربية يومي 7 و8 سبتمبر.

المتقدمون من محافظتي قنا والأقصر يوم 10 سبتمبر.

المتقدمون من تليها محافظة بني سويف يومي 11 و 12 من نفس الشهر.

المتقدمون من محافظة أسيوط يوم 13 سبتمبر.

المتقدمون من الشرقية يومي 14 و 15 سبتمبر.

المتقدمون من سوهاج 17 سبتمبر.

المتقدمون من كفر الشيخ 18 سبتمبر.

المتقدمون من محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد 19 سبتمبر.

المتقدمون من دمياط والفيوم 20 سبتمبر.

المتقدمون من المنيا يومي 21 و 22 سبتمبر.

المتقدمون من محافظتي أسوان وشمال سيناء يوم 24 سبتمبر.

المتقدمون من مطروح وجنوب سيناء والبحر الأحمر والوادي الجديد 25 سبتمبر.

المتقدمون من محافظة الدقهلية يومي 26 و27 سبتمبر.

ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/.

اختبارات مسابقة 30 ألف معلم

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تقريرا عرضه الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن استعداد الجهاز لعقد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل 15 ألفا و187 وظيفة معلم مساعد (مرحلة رياض الأطفال) بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 36 ألفا و235 متقدما توافرت فيهم الشروط، حيث بلغ عدد المتقدمين ٤٥ ألفا و٦٦٦ متقدما، في المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والجهاز.

وأكد رئيس الوزراء تقدير الدولة لوظيفة المعلم السامية، وتوجيهاته للحكومة بضرورة اختيار أفضل المتقدمين للتدريس لأبنائنا، مشددا على أن الكفاءة والجدارة هما المعيار الوحيد للحصول على وظيفة بالجهاز الإداري للدولة، ويعد مركز تقييم القدرات والمسابقات بمثابة الآلية الحكومية المنضبطة التي تمكنها من اختبار المتقدمين للوظائف العامة إلكترونيا بدون أدنى تدخل بشري، وهو ما يعلي ويعزز مبادئ الحوكمة والشفافية والنزاهة.

وشدد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على ضرورة التزام المتقدمين بالإجراءات الاحترازية، والالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالامتحانات بدقة وانضباط.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم من خلال رابط jobs.caoa.gov.eg  

يكون الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم من خلال الدخول على رابط موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من هنـــا، ثم الضغط على نافذة استعلام من الواجهة الرئيسية للموقع.

سيقوم الموقع بتحويلك إلى صفحة الاستعلام عن حالة الطلب، ويتعين فيها كتابة الرقم القومي كاملا من اليسار إلى اليمين، ورقم التقديم على الموقع، ثم النقر على «استعلام».

                     
السابق
كونكت تالتة ابتدائي | حل تمارين كتاب المعاصر الوحدة الأولى الدرس الثاني| I feel happy
التالي
اسعار البطاطين في مصر بكل أنواعها 2022

اترك تعليقاً