سؤال وجواب

رابط موقع Www tawjihi jo 2022 نتائج التوجيهي 2022 – 2004 في الاردن حسب رقم الجلوس؟

المحتويات

رابط موقع Www tawjihi jo 2022

بدأ العد التنازلي لنتائج توجيهي 2022 رسميًا في جميع المحافظات الأردنية ويتطلع الطلاب إلى كل الأخبار والتطورات المتعلقة بنتائج توجيهي 2022 في الأردن كل يوم ، خاصة في ضوء خطاب وزارة التربية والتعليم ، أن موعد نتائج توجيهي 2022 سيكون قبل 20 أغسطس الجاري.

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن حسب رقم الجلوس

وقالت مصادر وزارة التربية والتعليم إنه من أجل الإسراع بإعلان النتائج ، فإن تصحيح ومراقبة امتحانات طلاب الثانوية العامة لا يزال على قدم وساق ، ويمكن للطلاب إدخال رابط النتائج ورقم الجلوس، التوجيهي 2022. بعد الوزارة من التعليم وافق على النتائج في الأردن. ثم افهم النتيجة حيث النتائج متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم “www tawjihi.jo”. وأضافت مصادر ومسؤولون بوزارة التربية والتعليم أنه لم يتم تسجيل أي مشاكل. لأن الامتحانات أجريت مع مراعاة جميع المستويات. من الطلاب ولجان المراقبة.نسعى جاهدين لتصحيح أوراق الامتحان بدقة وشفافية حتى يقوم كل طالب بالشيء الصحيح.

نتائج التوجيهي 2022 – 2004 في الاردن حسب رقم الجلوس؟

ويبحث العديد من الطلاب عن رابط نتائج التوجيهي الأردني 2022 بناءً على رقم المقعد ، وعادة ما تعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية عن تاريخ نتيجة التوجيهي 2022 ، أين خطوة الاستعلام ، وقد تم الإعلان عن نتائج التوجيهي بالتفصيل، وقالت مصادر تربوية عن وزارة التربية والتعليم الأردنية تتجهز للمؤتمر الصحفي الذي يكون صباح يوم إعلان نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ، وذلك للإعلان عن أوائل التوجيهي وكذلك نسب النجاح في امتحان الثانوية العامة توجيهي 2022 في الأردن.

www tawjihi jo 2022

وأكد أمين عام أمين عام وزارة التربية للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، أنه لا جديد او تغيير على الخطة الدراسية في الثانوية العامة للعام الدراسي المقبل، كون موعد بدء الدراسة على الأبواب.


www tawjihi .jo 2022 حسب رقم الجلوس

وقال العجارمة ، أن امتحانات الثانوية العامة والخطة الدراسية ستبقى كما هي، بحيث تبقى في الحقول الرئيسية الثلاثة “الطبي” فيزياء وكيمياء وأحياء، والحقل الهندسي أي ثلاثة مواد على أن تكون الفيزياء واحدة منها، والعلوم الحياتية منها “علوم الأرض” للتخصصات الأخرى، وفق حديثه لإذاعة الأمن العام.

تاريخ موعد اعلان نتائج التوجيهي 2022 الاردن

وأوضح ، أنه تقدم لوزارة التربية طلب من الجيولوجيين باعتماد مادة علوم الأرض ولا زال الطلب قيد الدراسة، مشيراً إلى أن أي تغيير على الثانوية العامة سيعلن عنه وسيكون لطلبة الثانوية لعام 2023/2024.

www tawjihi jo حسب رقم الجلوس

وحول موعد نتائج الثانوية، قال العجارمة، إنه يجري حالياً عملية التأكد من الإدخالات لأوراق امتحان الثانوية العامة والتدقيق على مستوى المبحث والسؤال الواحد وعلى جميع أوراق الماسح الضوئي لضمان تحقيق العدل في التصحيح لجميع الطلبة.

                     
السابق
ما هو نظام البوكليت للثانوية العامة؟
التالي
حظك اليوم أبراج اليوم الاحد 14 اغسطس 2022 مع ماغي فرح

اترك تعليقاً