سؤال وجواب

رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022 – 2023؟

رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022 – 2023؟ , نستعرض لكم أحبتي المتابعين من خلال منصة فيرال رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023 وموعد ظهورها، وفقًا لما أعلنه أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة , وفيما يلي تجدون كافة التفاصيل حول نتائج تحويلات المدارس في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية 2022/2023 ؟؟

المحتويات

رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022 – 2023؟

امتدت فترة التحويلات المدرسية في محافظة الجيزة للعام 2022-2023 من أوائل يوليو من العام الماضي إلى الأربعاء 31 أغسطس ، حيث أصدر أشرف سلومة قرارًا بتمديد الانتقالات المدرسية بالجيزة 2022-2023 إلى نهاية أغسطس بدلاً من 15 الشهر من نفس الشهر .


الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس 2022 – 2023 ؟

وقد أعلنت المديرية التعليمية في وقت سابق , أن تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023 تتم على موقع التحويلات الإلكتروني من خلال ولي أمر الطالب فقط، على أن تقع صحة البيانات المسجلة على مسئوليته الشخصية , وشددت المديرية على ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل بدقة ليحتسب سنه الفعلي في أول أكتوبر القادم.

  • أن يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي الذي يختص في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الموقع الإلكتروني،
  •  النقر على بند نتائج طلبات التحويل.
  • أن يقوم الطالب بكتابة كافة بيانات الطالب، والعمل على التأكد من كتابة كافة البيانات التي تتواجد في الاستمارة التي تختص في نقل القيد.
  • بالإضافة إلى ذلك، أن يقوم الطالب بإدخال كافة بيانات مدرسة الطالب والعمل على إدخال كافة بيانات الإدارة التعليمية، وكذلك إدخال بيانات المدرسة المحول إليها لكل من الطالب والإدارة التعليمية.
  • أن يقوم الطالب بالنقر على بند عرض الطلب.
  • بالإضافة إلى ذلك، أن يقوم الطالب بالنقر على بند استعلام.

الأوراق والشهادات المطلوبة لتحويل الطلاب من مدرسة لأخرى

يحتاج الطالب لتحويله من مدرسة إلى أخرى عددًا من الشهادات والاوراق التي يجب توفيرها لتقديم مستندات التقديم على النحو التالي :

  • شهادة نجاح الطالب التي تختص في العام السابق.
  • بالإضافة إلى ذلك، شهادة ميلاد كمبيوتر.
  • 6 صور شخصية للطالب، التي يتوجب أن تكون ضمن خلفية بيضاء.
  • بالإضافة إلى ذلك، صورة بطاقة الرقم القومي التي تختص في ولي الأمر.

موعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس 2022-2023

من المعلوم أن الارتباط بنتائج تحويلات المدارس في محافظة الجيزة هو جزء لا يتجزأ من تاريخ ظهور نتائج التحويل بين المدارس في 2022-2023 ، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية رسميًا على النحو التالي :

فيما كشف أحد المصادر التي تتواجد في ديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج التحويلات ما بين مدارس اللغات الرسمية وكذلك المدارس العربية الرسمية، وأضف إلى ذلك المدارس المتميزة ضمن اللغات من العام الدراسي الجديد خلال بداية شهر سبتمبر القادم.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التحويل ما بين مدارس اللغات الرسمية وكذلك مدارس العربي الرسمية وأيضاً المدارس الرسمية المتميزة من يوم الاثنين الذي مضى، وهو الذي يوافق تاريخ 15 من شهر أغسطس من عام 2022 ميلادي قبل أن يتم بداية العام الدراسي الجديد.

رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023

يترقب الكثير من الأهالي والطلاب نتيجة التحويلات من المدارس بالجيزة 2022 / 2023 , حيث تصدرت كافة محركات البحث على مواقع جوجل من أجل التعرف على رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023، وهي التي تم نشرها بصورة كبيرة من مختلف أولياء الأمور والطلبة في مدينة الجيزة في جمهورية مصر العربية، ومن المهم الإشارة إلى أن هذا الرابط هو الذي يمكن الطالب من التعرف على النتيجة الخاصة في الموافقة على طلب تحويله من مدرسة إلى مدرسة أخرى في مدينة الجيزة، حيث يمكن الوصول إلى رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023

                     
السابق
خطوات معرفة الإعفاء من بنك التنمية الاجتماعية والاستعلام عن الأقساط
التالي
من هي اسماء زروال ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً