منوعات

رابط وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٢ الدور الثاني الكرخ الثالثة كركوك نينوى الرصافة الثانية بغداد اربيل البصرة الديوانية؟

رابط وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٢ الدور الثاني الكرخ الثالثة كركوك نينوى الرصافة الثانية بغداد اربيل البصرة ،نتائج موقع وزارة التربية والتعليم العراقية هي الأكثر بحثًا من قبل طلاب المدارس الثانوية العراقية ، تمامًا كما يقترب موعد نشر المعدل العراقي الثالث في عام 2022 ، الجلسة الأولى خلال ساعات من انجاز عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة في الضوابط على مستوى المحافظات تمهيدا لاعتماد نتائج المتوسط ​​الثالث المتوقع من قبل آلاف الطلاب في جميع محافظات العراق ، وفي السطور التالية ننتقل معكم الخطوات لاستخراج نتائج المتوسط ​​الثالث العراق الدورة الاولى 2022 من خلال موقع النتائج وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية مع رقم الامتحان لطلبة الصف الثالث المتوسط.

المحتويات

رابط وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٢ الدور الثاني الكرخ الثالثة كركوك نينوى الرصافة الثانية بغداد اربيل البصرة الديوانية؟

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد بدأت الامتحانات يوم الأحد 06/06/12 / * 12 وتنتهي في 22 حزيران / يونيو 2022 ، وتتخذ الوزارة كافة الوسائل لمحاربة ظاهرة الغش الإلكتروني، وفيما يلي ألية الإستعلام الإلكتروني عن النتائج. دعت وزارة التربية والتعليم العراقية جميع الطلاب الذين خاضوا الجولة الأولى من اختبار المتوسط ​​الثالث إلى الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي للتحقق من النتائج إلكترونيًا، خاصة في الدقائق الأولى من رفع النتائج وفيما يلي ألية أللاستعلام الإلكترونية عن النتيجة الآن فوراً رسمياً؟


رابط نتائج الصف الثالث متوسط؟

  • الدخول على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي epedu.gov.iq.
  • تسجيل البيانات المطلوبة لدخول الموقع.
  • سجل مقاطعة الطالب ، ثم اضغط على معدل الدرجة الثالثة ، ثم اكتب رقم الامتحان.
  • وأخيراً أضغط بحث لتظهر تفاصيل النتيجة.

نتائج الثالث متوسط 2022 العراق؟

يترقب طلاب المحافظات العراقية بغداد/ الكرخ الأولى/ الكرخ الثانية/ الرصافة الأولى والثانية والثالثة/ محافظة النجف الأشرف/ كربلاء/ بابل/ البصرة/ الأنبار/ ديالي/ ميثان/ المثني/ كركوك/ ذي قار/ واسط/ نينوي/ السليمانية/ أربيل/ صلاح الدين/ دهوك/ القادسية/ الديوانية/ النتائج اليوم بعد أن صرح السيد حسين صبري اللامي رئيس اللجنة الدائمة للأمتحانات العامة، أن بعد أن أعتمدها النتائج جاهزة السيد وزير التربية العراقية وسوف ترفع على موقع الوزارة خلال الساعات القادمة.

موقع وزارة التربية العراقية؟

تعمل الحكومة العراقية جاهدة على تلبية جميع احتياجات وزارة التربية والتعليم العراقية لأداء دورها على النحو الأمثل. تعمل وزارة التربية والتعليم على ميكنة كافة مدخلات ومخرجات العملية التعليمية، من تسجيل الطلاب في الصفوف الأولى حتى أستخراج النتائج إلكترونياً، توفيراً للوقت والجهد واستخدام التكنولوجيا الحديثة في الوزارة في تقديم الخدمات للطلاب والمعلمين.

 

                     
السابق
كم سعر ايفون 14 برو max في العراق و الكويت ٢٠٢٢؟
التالي
موقع نتائج الصف الثالث متوسط 2022 الدور الثاني كركوك الرصافة الثانية دهوك الكرخ الثالثة اربيل بغداد الديوانية البصرة نينوى؟

اترك تعليقاً