سؤال وجواب

سبب وفاة المعلمة ربى؟

سبب وفاة المعلمة ربى؟ ضجت مواقع أخبار أردنية بوفاة أحدى المعلمات الأردنيات داخل احدى المدارس الأردنية , حيث تصدرت قصة وفاة المعلمة ربى الصحف الرسمية ومواقع التواصل في الأردن، بعد أن تفاعل وتعاطف الكثير مع الحادثة التي أعادت للواجهة معاناة المعلمات اللواتي يتعرضن للانتهاكات خصوصا في المدارس الخاصة، وسط غياب الحملات التفتيشية والرقابة لوقف التجاوزات التي يعاني منها الكثير من المعلمات، وفيما يلي نوضح لكم سبب وفاة المعلمة ربى , ومن هي المعلمة ربى ..

المحتويات

من هي المعلمة ربى , وما هو سبب وفاتها ؟

اوضح زوج المعلمة الراحلة ربى، أن وفاتها جاءت أثناء أداء واجبها في العمل، وهي حامل، حيث تعرضت لتعب أدى لسقوطها ولم تقم المدرسة بإسعافها بل تواصلت معه لينقلها إلى المستشفى حيث توفيت بعد أربعة أيام من دخولها للمشفى.


وهي معلمة تبلغ من العمر 34 عاماً، وهي حامل بالشهر الثاني وأدت ظروفها الصحية إلى وفاتها بعد سقوطها وتأخر إسعافها، الأمر الذي أدى إلى ضجة إعلامية تطالب بأخذ حقها.

وطالب الكثير بإرجاع حق المعلمة ربى، خاصة أنها تمثل 60 بالمائة من المعلمات اللواتي يتعرضن إلى انتهاكات من أصحاب المدارس الخاصة.

سبب وفاة المعلمة ربى داخل المدرسة في الأردن ؟

وأشار زوج المعلمة ربى أنها تعمل بوظيفة الإشراف على توزيع الطلاب بعد الانتهاء من المدرسة وذهابهم إلى منازلهم، كما أنها تعمل في الفترتين الصباحية والمسائية يومياً بمبلغ 140 دينار أردني، كما أنها غير موقعة لعقد العمل ولم تشترك بالضمان الاجتماعي طوال فترة عملها.

تفاصيل جديدة حول وفاة المعلمة ربى داخل احدى مدارس الأردن

صرح زوج المرحومة ربى وهي معلمة في احدى المدارس الخاصة في الأردن , أنها خرجت في الصباح الباكر الى عملها بكل نشاط وحيوية , وهي لا تعاني من أي مرض من الأمراض فقط أنها حامل في الشهر الثامن ولم يتبقى سوى القليل على ولادتها.
وأثناء عملها سقطت نتيجه دوخة علي الأرض، ولم يتم التواصل معه إلى بعد مرور ساعات علي سقطوها كما أن إدارة المدرسة لم تطلب لها الإسعاف كونها أنها دوخة بسيطة وأنها ستتيقظ بعد دقائق وأنها نتجه التعب والإرهاق.
ولكن عندما أتى زوجها إلى المدرسة وشاهدها طلب سيارة الإسعاف على الفور وتم نقلها إلى المشفى.
وتم الحديث أيضاً في الفيديو أن المعلمة كانت تعمل على توزيع الطلاب من بعد الانتهاء من المدرسة والعمل على ذهابهم إلى البيوت لهم.

 

                     
السابق
متى يصبح العراق بخير؟
التالي
بحث عن المجالات المغناطيسية حول التيارات الكهربائية جاهز للطباعة

اترك تعليقاً