سؤال وجواب

سبب وفاة المهندس زهير الشلبي ويكيبيديا؟

من هو المهندس زهير الشلبي ويكيبيديا ؟ يعتبر لاعب نادي الكرامة السوري المهندس زهير الشلبي من الشخصيات البارزة في سوريا والوطن العربي. حيث أنه قام بتحقيق العديد من الإنجازات في المناصب العديدة التي ترأسها، كما أن له مكانة مرموقة في قلوب الكثير من المواطنين، ولقد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مؤخرا بالحديث عنه خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان خبر وفاته الخبر الذي فاجئ ذويه وعائلته وقام الكثير من الشخصيات المشهورة بتقديم واجب العزاء والمواساة لعائلته وذويه والمشاركة في الدفنة.

المحتويات

من هو المهندس زهير الشلبي ويكيبيديا لاعب نادي الكرامة السوري

كان لاعباً وإداريًا لنادي كلمة السوري والمنتخب الفلسطيني لكرة القدم ، وحقق العديد من الإنجازات في كرة القدم وترك بصمة جيدة على جميع الوظائف والمناصب التي تولى قيادتها. – ولد الجلبي في 5 آب 1960 م في سوريا وتحديداً في حمص ويبلغ من العمر 62 سنة ، حيث توفي في الساعات الماضية في سوريا، وقد يعتبر زهير الشلبي واحد من ألمع لاعبين كرة القدم في الوطن العربي فقد لعب في منتخب فلسطين لكرة القدم في الشتات، وهو من أعلام سوريا في كرة القدم، نجح في الفوز في الكثير من البطولات الكروية، وترك له بصمة وأثر كبير جدا فقط كان له الدور في لمع إسم فلسطين في الشتات.


المهندس زهير الشلبي في ذمة الله

أنباء عن وفاة المهندس زهير الشلبي لاعب ومدير نادي الكرامة السوري ، عن عمر يناهز 62 عاما أثناء خضوعه لعملية جراحية أدت إلى سقوطه. لصدمة الجميع علق سعيد الكردي على خبر وفاة زهير الشلبي (منذ أول مرة علمت فيها بالعالم عرفت أن جيراننا في الطابق العلوي هم نجوم كبار ولاعبون مشهورون جدا ، كنت أطلع لعندو لاتفرج على صور المباريات عالكؤوس  والميداليات، جاري وعمي وحبيب قلبي الكابتن زهير الشلبي)، وقد نعت صفحة نادي الكرامة الرياضية خبر وفاة لاعب مميز وقدير في فريقهم.

نادي الكرامة الرياضي؟

إنه ملعب مشهور في سوريا ، بني عام 1928 م. إنه لاعب كرة القدم المعروف باسم النسر الآسيوي أو النسر الأزرق. يقع النادي في حمص ، حيث أن رئيس هذا النادي هو غسان القصير والمدرب هو أيمن حكيم، ولقد شهد هذا الملعب على الكثير من البطولات والإنجازات الكروية على المستوى المحلي والدولي في دولة سوريا، إذ أنه حقق لاعبين هذا الفريق اللامعين والمحترفين الكثير من الألقاب الكروية ولمع اسمهم بشكل كبير في الوطن العربي بسبب إحترافيتهم في اللعب وأدائهم المميز.

 

                     
السابق
قائمة كتبي الجديدة، الأسعار، كتب أنصح بها، كتب لا تضيع وقتك في قراءتها
التالي
سبب اعفاء عبد الحق الخيام من منصب مدير المخابرات؟

اترك تعليقاً