سؤال وجواب

سبب وفاة امينة صحراوي ؟ هل أخذت لقاح كورونا أم لا ؟

وفاة امينة صحراوي المذيعه في قناة النهار

يتسائل جمهور قناة النهار حول سبب وفاة المذيعة الجزائرية امينة صحراوي والتي وافتها المنية اليوم الأحد في أحد مستشفيات الجزائر وهي حامل في الشهر الخامس ، فما سبب وفاتها ؟ سنتعرف فيما يلي على السبب الحقيقي وراء وفاة امينة صحراوي مقدمة النشرة الجوية في قناة النهار .

امينة صحراوي ويكيبيديا

كشفت مصادر مقربة عائلية أن الصحفية أمينة صحراوي لقيت حتفها اليوم متأثرة بمضاعفات أحلت بها على اثر اصابتها بفيروس كورونا اللعين ، وفيروسات كورونا هي فصيلة واسعة الانتشار معروفة بأنها تسبب أمراضاً تتراوح من نزلات البرد الشائعة إلى الاعتلالات الأشد وطأة مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (MERS) ومتلازمة الالتهاب الرئوي الحاد الوخيم (السارس).


ولكن السؤال هنا ! هل أخذت امينة صحراوي اللقاح ؟ أم أنها منعت من أخذ اللقاح ؟

يتسائل جمهور المذيعة الجزائرية امينة صحراوي ما اذا كانت قد تطعمت بلقاح الفيروس القاتل أم أنها لم تجد الفرصة لتلقيحها باللقاح ، ولكن لم تعلن عائلتها اي تفاصيل اخرى حول هذا الموضوع سوى أنها توفيت متأثرة بفيروس كورونا .

واسرة فيرال التي آلمها الخبر تتقدم بالتعازي لعائلة المذيعة والصحفية الراحلة امينة صحراوي ونسأل الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يثبتها عند السؤال وأن يلهم ذويها وزوجها الصبر والسلوان .

كم عمر مواليد امينة صحراوي عمرها ؟

 

 

                     
السابق
الكحل كان مشهور عند من ؟ وفي أي عصر ؟
التالي
اقتحام منزل النائب طارق المرعبي .. هل وجدوه ؟

اترك تعليقاً