اخبار حصرية

سبب وفاة كارفخال ويكيبيديا

المحتويات

سبب وفاة كارفخال ويكيبيديا

كارفاخال هو شخصية رياضية مشهورة ، حيث كان رئيساً لنادي ملقا الاسباني لكرة القدم ، وقد ترددت انباء حول وفاته وانتشرت بشكل واسع على الانترنت فهل توفي حقيقة ؟ ما حقيقة وفاة رافائيل سيرانو كارفخال ورئيس نادي ملقا الاسباني لكره القدم ؟

عادة ما تنتشر أنباء الوفيات بشكل سريع بين الناس خاصة ان كانت شخصية بارزة ومهمة ، وقد اعلنت مصادر ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليله الماضيه عن خبر وفاة كارفخال ، هذا الخبر الذي اثار الجدل الواسع بين جميع الانديه الاسبانيه لكره القدم حيث كان نادي ريال مدريد الاسباني السباق في تقديم واجب العزاء لنادي ملقا، ونعي رئيس ناديهم عن عمر يناهز 82 عاما، وبدا الكثيرين بالبحث عن تفاصيل دقيقه حول هذه الوفاه، ويحاول العديد من الاشخاص من الوصول الى كافه المعلومات حول رئيس النادي وكيفيه وفاته.


سبب وفاة رافائيل سيرانو كارفاخال من هو ويكيبيديا

يعتبر الرئيس رافائيل سيرانو كارفخال من الشخصيات التي برزت في السنوات الاخيره مع نادي ملقا الاسباني، حيث استطاع ان يحقق معهم بطوله كاس السوبر الاوروبي، وقد اعلنت بعض المصادر المقربه من النادي ان الرئيس قد توفي نتيجه تعرضه لوعكه صحيه شديده توفي على اثرها.

كم عمر رافائيل سيرانو كرفخال

يبلغ من العمر 82 عاماً ، حيث أنه من مواليد 1940 وهو من اكبر الرؤساء الذين استمروا في رئاسه الانديه، حيث يعد من الشخصيات الكبيره التي حققت نهضه كبيره في نادي ملك الاسباني .

من هو نادي ملقا الاسباني

يعتبر نادي ملقا الاسباني هو ابرز الانديه الاسبانيه لكره القدم حيث يعتبر من الانديه الكبيره والعريقه في اسبانيا تاسس هذا النادي في عام 1948، وقد شارك في العديد من البطولات ويلعب في الدوري الاسباني اطلق على ملعبه اسم لاروزا ليدا، حيث يوجد هذا الملعب في الاندلس في اسبانيا ويتسع الى حوالي 31 الف مشجع، رئيس النادي الشيخ القطري عبد الله بن ناصر ال ثاني.

سبب وفاة رافائيل سيرانو كارفاخال

وعكة صحية .

                     
السابق
دلع اسم عبدالله واهم صفات حامليه, حكم تسمية اسم عبدالله لغير المسلم
التالي
حقيقة وفاة محمد سعيد الصحاف ويكيبيديا

اترك تعليقاً